تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للاندية 2022 علي النايل سات

0

- Advertisement -

تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للاندية 2022 علي النايل سات .كما يشارك فى بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة 7 فرق، يبحث مشجعوه عن تردد القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2022، والفرق هى : الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا، و الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا، و مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال كونكاكاف، و تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، و بالميراس البرازيلي بطل دوري أبطال أمريكا الجنوبية، والجزيرة الإماراتى ممثل الدولة المنظمة، و براى من تاهيتي ممثلاً الأوقيانوس بدلا من أوكلاند سيتى الذى اعتذر بسبب تداعيات كورونا.

بدأ الآلاف من المواطنين في جميع أنحاء الوطن العربي خلال الساعات الماضية البحث عن تردد القنوات الناقلة المفتوحة لكأس العالم للأندية 2022 التي تنظم في دولة الإمارات خلال الفترة من 3-12 فبراير بمشاركة 6 فرق من أبطال القارات للأندية، بينهم الأهلي المصري والهلال السعودي والجزيرة الإماراتي بطل الدوري في الإمارات بالنسخة الأخيرة.

أعلنت “قنوات أبوظبي الرياضية” التابعة لأبوظبي للإعلام، إذاعة مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر عبر تطبيق “AD SPORTS” المجاني من خلال تنزيل التطبيق علي أجهزة الجوال وشاشات السمارات من خلال متجر جوجل بلاي ومشاهدة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي مجانا وبدون إشتراك. يسعي النادي الأهلي، خلال مباراته اليوم السبت مع نظيره مونتيري المكسيكي، في الدور ثمن النهائي، لمواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة الحالية وتحقيق فوز والصعود للدور نصف النهائي وتكرار إنجاز البطولة السابقة التي حصد فيها المارد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية.

قد أعلنت العديد من القنوات الناقلة مجاناً لمباراة الأهلي ومونتيري ومن أهم هذه القنوات قناة أبو ظبي اكسترا الرياضية الإماراتية، وشبكة قنوات SSC السعودية عبر الترددات التالية:

تردد قناة abu Dhabi sport extra

القمر الصناعي : نايل سات.
التردد : 12476.
معامل التصحيح : 6/5.
معامل الترميز : 27500.
الاستقطاب : أفقي.
المعلق : علي سعيد الكعبي.

تردد قناة Ssc السعودية

القمر الصناعي : عرب سات.
التردد : 12418.
معامل التصحيح : 4/3.
معامل الترميز : 27500.
الاستقطاب : أفقي.
المعلق : جعفر الصليح.

التشكيلة المقترحة:

حراسة المرمي

علي لطفي.

- Advertisement -

خط الدفاع

محمد هاني.

ياسر إبراهيم.

رامي ربيعة.

علي معلول.

خط الوسط

اليو ديانج.

محمد مجدي ٱفشه.

أحمد عبد القادر.

خط الهجوم

لويس ميكيسوني.

طاهر محمد طاهر.

حسين الشحات.

- Advertisement -

اترك رد