تحميل تطبيق نتائج البكالوريا بسوريا app moed.gov.sy اندرويد وايفون رابط مباشر

0

- Advertisement -

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا بسوريا app moed.gov.sy اندرويد وايفون رابط مباشر

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا بسوريا app moed.gov.sy اندرويد وايفون رابط مباشر . كما إفرجت وزارة التربية السورية مؤخرا على رابط تحميل تطبيق نتائج امتحانات الثانوية السورية . من خلال هذا الرابط يمكن التعرف على نتائج البكالوريا 2021 . دورة الأولى لجميع المحافظات ” دمشق وحلب وأدلب والسويداء والحسكة واللاذقية وحمص وحماه

حيث أتاح هذا التطبيق ضغط عمليات البحث عن نتائج البكالوريا سوريا 2021 . فور إعلانها رسميا من قبل وزارة التربية السورية . بوابة نتائج الامتحانية

تحميل تطبيق نتائج البكالوريا بسوريا

- Advertisement -

الآن تم إعلان نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب الاسم المدرسة . رقم الاكتتاب من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي http://moed.gov.sy . تحميل تطبيق النتائج الامتحانية moed results وزارة التربية السورية يوم الخميس المقبل الموافق 8 جويلية الجاري .

كما أوضح السيد الدكتور درام طباع . أن ليس هناك توقيت معين حتى الآن وقد يتأخر هذا الموعد أو تظهر نتائج الشهادة الثانوية في وقت مبكر سواء العامة أو المهنية أو الشرعية أو النسوية ويعتمد كليا على انتهاء مرحلة التنتيج الأخيرة.

كما أضاف مسئول الوزارة أن هناك مصادر رسمية يمكنك اتباعها لمعرفة صحة المعلومات من عدمها مثل رابط الوزارة الرسمي على صفحات التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو تويتر أو الموقع الرسمي، وأشار أنه بالفعل جاري الانتهاء من كافة أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة الأخيرة النهائية والتي تسبق تسجيل العلامات على الحاسب الآلي .

moed.gov

نتائج البكالوريا 2021 سوريا،ساعات قليلة وتعلن وزارة التربية السورية عن نتائج البكالوريا 2021 الشهادة الثانوية حيث أتاحت الوزارة للطلاب تطبيق تابع لها للاستعلام عن نتائج البكالوريا إلكترونيا من خلال تحميل التطبيق والاستعلام بحسب الاسم أو رقم الاكتتاب ، نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 .

ازدادت عمليات البحث عن رابط وزارة التربية السورية للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 بعد اعتماد النتائج من قبل وزير التربية درام طباع وإعلان أسماء العشر الأوائل في البكالوريا العلمي والأدبي والمهني والشرعي ،وكانت قد انتهت الوزارة من عمليات التصحيح والمراجعة في كفة المحافظات السورية دمشق ورديف دمشق وإدلب و حمص وحماة و اللاذقية والبقية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.