تحميل تطبيق خدماتي الإلكترونية جامعة تبوك عبر الرابط المباشر للأندرويد والأيفون

0

- Advertisement -

تحميل تطبيق خدماتي الإلكترونية جامعة تبوك عبر الرابط المباشر للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق خدماتي الإلكترونية جامعة تبوك عبر الرابط المباشر للأندرويد والأيفون . تطبيق خدماتي جامعة تبوك جامعة تبوك :: البوابة الإلكترونية جامعة تبوك الدخول الموحد جامعة تبوك التواصل جامعة تبوك طلب قبول تطبيق خدماتي جامعة المجمعة تطبيقات جامعة تبوك جامعة تبوك الخدمات الإلكترونية جامعة تبوك تخصصات .

تطبيق يوفر خدمات لطلبة وطلبات جامعة تبوك لتسهيل عملية سير الخدمات الطلابية يسهم برفع جودة وفائدة هذه الخدمات والتي تعود على الطالب بالنفع والفائدة . طبيق الأجهزة الذكية و يقدم للطالب العديد من الخدمات التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب – جامعة تبوك كالنقل والبوفيهات والأخبار والأندية .

تطبيق خدماتي جامعة تبوك يهدف إلى المتابعة المباشرة لخدمات الطلاب ورصد أي تقصير قبل حدوث أي مشكلة وتقييم الخدمات من قبل الطلاب وذلك لإيجاد بيئة تطوير دائمة للخدمات الطلابية وإيجاد بيئة عمل متطورة تواكب الواقع الالكتروني الذي يشهده العالم .

تحميل تطبيق خدماتي الإلكترونية جامعة تبوك

كما يسهم البرنامج الالكتروني في عملية سير الخدمات الطلابية ورفع جودة وفائدة هذه الخدمات التي تعود على الطالب والطالبة بالنفع والفائدة, كما سيكون البرنامج هو صوت الطالب المباشر الحاضر لدى العمادة .

- Advertisement -

تطبيق تبوك يعمل على الأجهزة المحمولة والحواسيب والهواتف الذكية و يقدم للجميع الكثير من الخدمات، والجهة المسؤولة عن البرنامج هي عمادة شؤون الطلبة في جامعة تبوك مثل خدمات : النقل والبوفيهات والأخبار والأندية والعديد من الخدمات غيرها.

يمكنك تحميل التطبيق على جهازك الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد أو من خلال آب ستور لأجهزة الأيفون أو من خلال الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية في جامعة تبوك، وتعتبر خدمة مساعدة حكومية لجميع طلاب الجامعات وهي إحدى الخدمات التفاعلية .

معلومات إضافية عن تطبيق خدماتي

  1. تم التحديث بتاريخ 12 أغسطس 2021
  2. الحجم: 30 ميجا بايت
  3. عدد عمليات التثبيت: أكثر من 10 آلاف عملية تحميل
  4. الإصدار الحالي: 4.0.17
  5. يتطلب نظام Android 4.4W والأحدث
  6. تقييم المحتوى: مناسب للجميع

تنزيل تطبيق خدماتي جامعة تبوك على الاندرويد: هنا

تنزيل تطبيق خدماتي جامعة تبوك على الاندرويد ملف apk : هنا

تنزيل تطبيق خدماتي جامعة تبوك على الآيفون : هنا

موقع تطبيق حدماتي جامعة تبوك : هنا

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.