تامر حسنى و اسباب انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل “اسباب صادمه “

0

- Advertisement -

تامر حسنى و اسباب انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل “اسباب صادمه “

تامر حسنى و اسباب انفصاله عن زوجته بسمة بوسيل “اسباب صادمه ” . عبر تصريحات للفنانة المغربية بسمة بوسيل عبر حسابها علي مواقع التواصل الاجتماعى . فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل . الجميع بإعلان انفصالها عن النجم تامر حسني . عبر “ستوري إنستجرام ” . وسرعان ما حذفت منشورها .

كما نشرت بسمة بوسيل عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام . اليوم الجمعة : ” لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات . يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور ” .

فأضافت ايضا قائله في تصريح اثار الجدل : ” أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق . يا ريت تحترموا مشاعر كل واحد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أي حاجة.. بالتوفيق ” .

- Advertisement -

تامر حسنى و تصرحاته

بالنظر إلى حساب الفنان تامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستجرام ” . فإن آخر ما نشره يعود إلى ما يقارب 6 أيام . إذ كان يروج لأغنيته الجديدة ” كرهتني في الحب ”  والتي طرحتها شركة “روتانا” عبر قناتها على موقع “يوتيوب” . أما بالنظر الي “ستوري” تامر حسني ، فقد شارك عبره العديد من المقاطع التي يغني فيها جمهوره أغانيه الأخيرة خلال الـ24 ساعة الأخيرة . كما نشر تامر حسني مقطع فيديو يرقص خلاله مع بعض معجباته على أغنيته “قولني كلام” والتي طرحتها له شركة “روتانا” مؤخرا . حيث ان الاغنية من كلمات تامر حسين ، وألحان تامر علي ، وتوزيع علي فتح الله .

مفارقات في حياة الفنان تامر حسنى

كما ان المفارقة غريبة للفنان تامر حسني بعد إعلان بسمة بوسيل انفصالها عنه، قام بحذف الفيديو من بين الفيديوهات التي نشرها عبر ” ستوري إنستجرام ” . حيث تزوج الفنان تامر حسني من الفنانة بسمة بوسيل  في 2012 . كما أنجب منها ابنتين، هما “تاليا وأمايا”، وولدا اسمه “آدم ” .

كما صرحت كتبت الفنانة بسمة بوسيل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام : «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور » .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...