بي ان سبورت بث مباشر مباريات اليوم بث مباريات المنتخب الأوليمبى لحظه بلحظه

0

- Advertisement -

بي ان سبورت بث مباشر مباريات اليوم بث مباريات المنتخب الأوليمبى لحظه بلحظه

بي ان سبورت بث مباشر مباريات اليوم بث مباريات المنتخب الأوليمبى لحظه بلحظه . كما يبحث الكثير من محبي ومتابعي الفريق الأولمبي المصري . عن تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات .

كما تنقل قناة بين سبورت على التردد المجاني الجديد عبر نايل سات . كما ان مباراة مصر وإسبانيا . الخميس في افتتاح مباريات أوليمبياد طوكيو .

كما ان تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة لـ مباراة منتخب مصر الأولمبي والإسباني . تصدرت محركات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الأخيرة . تقوم القناة من خلال التردد الجديد بنقل المباراة مجانا للجمهور . دون أي اشتراك للقنوات المشفرة .

كما وصل منتخب مصر الأولمبي إلى طوكيو منذ عدة أيام . بعد رحلة طويلة أستغرقت 12 ساعة . على متن طائرة خاصة . ذلك من أجل خوض دورة الألعاب الأولمبية . بداية من مواجهة إسبانيا ومن ثم الأرجنتين وأخيراً استراليا بالمجموعة .

بي ان سبورت بث مباشر

- Advertisement -

أستعان شوقي غريب بثلاث لاعبين فوق السن المحدد حسبما تنص عليه اللوائح الدولية، حيث استفاد من ذلك بترميم حراسة المرمى بالحارس المتألق محمد الشناوي، وخط الدفاع بضم أحمد حجازي ومحمود الونش.

وتعقد الجماهير المصرية آمالها في المنتخب الأولمبي لإسعادها عبر الأداء والنتائج الرائعة أمام المنتخبات العالمية، على الرغم من غياب مصطفى محمد بسبب فريقه التركي، إلا أن المنتخب لديه خيارات هجومية مميزة قد تساعده على خوض التحديات الصعبة .

وخاض المنتخب المصري مرانه الأخير اليوم قبل مباراة الغد، لوضع الرتوش واللمسات الأخيرة على تشكيل الفريق، وخطة اللعب التي سيلعب بها المنتخب، حيث شدد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب .

مباريات المنتخب الأوليمبى

على ضرورة تضيق المساحات، وتقريب الخطوط، لمنع وإيقاف خطورة مهاجمي المنتخب الاسباني، كما طالب خط الهجوم الأمامي، من استغلال فرص التصويب على المرمي، لخطف هدف مبكر في المباراة، ورفع المعنويات.

ومن المقرر أن يتزين منتخب مصر ضد نظيره منتخب اسبانيا، بالزي الاحمر والسورت الاسود، والجارب الاسود، بينما على الجانب الآخر، يتزين المنتخب الاسباني، بالزي الابيض بالكامل، في المباراة التي سوف تنقل مجاناً عبر موقع كورة في العارضة.

وقد أعلن المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق التي سوف تخوض أولى المباريات في طوكيو أمام منتخب اسبانيا، والتي تضم 22 لاعب، منهم ثلاث لاعبين فوق السن هم محمد الشناوي (حارس مرمى)، أحمد حجازي (مدافع)، الونش (مدافع).

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...