بيج رامي بعد زواجه الثاني ” ده حقي ” والتفاصيل كاملة

0

- Advertisement -

بيج رامي بعد زواجه الثاني ” ده حقي ” والتفاصيل كاملة . شقيقه بيج رامي استشارهم برغبته في الارتباط من زوجته الثانية لكنهم جميعاً رفضوا أن يتزوج زوجة ثانية، لافتاً إلى أن له أسبابه الخاصة التي يحتفظ بها. وفي النهاية قرر الارتباط على سنة الله ورسوله.

في سياق متصل، سادت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، حول زواج بطل مستر أولمبيا «بيج رامي»، ورأى كثيراً من رواد السوشيال ميديا أن بطل مستر أولمبيا لم يفعل شيئاً محرماً وأنه تزوج على سُنة الله ورسوله.

انصدام زوجة بيج رامي بواقعة حفل الزفاف الثاني لبيج رامي. فتح الباب أمام بعض رواد السوشيال ميديا لتداول شائعة انفصاله عن زوجته الأولى مروة. التي تربطهما أيضًا صلة قرابة، فهي ابنة خالته. كما أكد ايضا الدكتور عبدالله شقيق بيج رامي خلال حديثه أنه لا توجد أي مشاكل أو حالة انفصال بين بيج رامي وزوجته مروة. مضيفًا: «أخويا معملش حاجة عيب ولا حرام». وعلى الرغم أن عبدالله لا يعلم مدى معرفة زوجته مروة ووالدها بزواج بيج رامي الثاني من عدمه وأن تلك الأمور خاصة بينهما. إلا أنه أصر على عدم وجود أي مشكلات بينهما.

- Advertisement -

وبالنسبة لعدم حضور أسرة بيج رامي لحفل الزفاف رد عبدالله شقيقه قائلا: «سبب عدم حضورنا حفل الزفاف في العيلة، يعود إلى صلة القرابة التي تربطنا بزوجته الأولى، لأنها ابنة خالي». وكان بيج رامي قد أقام حفل زفافه مساء أمس في الإسكندرية. قبل أن يغادر إلى الإمارات من أجل قضاء شهر العسل هناك. وذلك تزامنا مع الحديث عن مشاركته قريبا في عمل سينمائي. وجدير بالذكر أن بيج رامي حقق رقمًا قياسيًا كأول عربي يفوز ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي. وهي أكبر مسابقة لكمال الأجسام في العالم وذلك خلال شهر أكتوبر الماضي ليرفع علم مصر للمرة الثانية في البطولة العالمية.

لكن منتج العمل أحمد سمير نفى أن تكون الصور المتداولة من أحد مشاهد العمل الفني المرتقب، قائلا: “نقدم عملا فنيا مختلفت لا يمكننا الكشف عن تفاصيله الآن” يذكر أن بيج رامي سافر إلى دبى لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات. ومن المقرر عقد جلسات عمل مكثفة خلال الأيام القادمة لوضع اللمسات النهائية للعمل الفني، الذي تشارك فيه نخبة كبيرة من المحترفين العالميين وفق المعلن عنه رسميًا.

ومن المعروف أن بيج رامي متزوج من السيدة مروة عبدالله وأنجب منها لاجين، 10 أعوام، ودارين، 7 أعوام، وعائشة، 3 أعوام. وأكدت مصادر مقربة من البطل رامي السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، الحاصل على بطولة العالم فى كمال الأجسام “مستر أولمبيا”، أن زوجته الأولى التى على صلة قرابة به قد انفصلا مؤخرا ولم تكن في استقباله في المطار عنج عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.