بوابة سلطنة عمان رابط مباشر https://home.moe.gov.om/

0

- Advertisement -

بوابة سلطنة عمان رابط مباشر https://home.moe.gov.om/

بوابة سلطنة عمان رابط مباشر https://home.moe.gov.om/  حيث نعرض لحضراتكم رابط مباشر للدخول لبوابة سلطنة عمان مع شرح كامل لجميع ما تقدمه المنصه من برامج تعليمية مختلفة للطلاب والطالبات في مختلف المراحل الدراسيه حيث قامت وزارة التربيه و التعليم بسلطنة عمان بإطلاق منصه علمية متكاملة لجميع مراحل التعليم المختلفة بالسلطنة لذلك كانت بوابة سلطنة عمان التعليمية والبوابة التعليمية بسلطنة عمان .

بوابة سلطنة عمان

هي منصه تعليميه خاصه بالطلاب بسلطنه عمان تم اطلقها عن طريق وزارة التربيه  و التعليم حتي يتسني للطلاب بكافه المراحل الدراسيه الدخول عليها و متابعه العمليه التعليميه عن بعد دون الحاجه إلي الخروج من المنزل و الاختلاط و قد ينتج عن ذلك انتشار لفيروس كورونا بين الطلاب فكان حل المنصه التعليميه هو الافضل مواكبا للتقدم التكنولوجي و تسهيلا علي الطلاب و الحفاظ علي حياتهم من خطر الفيروس

و لا تنسي البوابة ان تقدم كل ماهو جديد ومفيد وبضغطة واحدة علي رابط البوابة من هنــــــــــا ستجد نفسك أمام صرح هائل ملئ بكل جوانب المعرفه الرقميه .

- Advertisement -

رابط بوابة سلطنة عمان

و كان اهتمام فخامة السلطان هيثم بن طارق بافتتاح عدد كبير من المدارس مع بداية انطلاق العام الدراسي الجديد 2021 والذي يامل الجميع ان يكون عام خالي من الفيروس كورونا وكانت أيضا قد اعلنت السلطنة من خلال وزارة التعليم بتدشين مجموعة من المنصات العلمية الالكترونية لخدمة الأبناء والبنات علي حد سواء .

وأثبتت كل التجارب أن المنصات التعلية وبـوابة سلطنة عمان العلمية يتردد عليهم الطلاب بشكل يومي للاستفادة من كل البرامج المختلفة .

للدخول الي بـوابة سلطنة عمان العلمية اضغط هنا

خطوات الدخول منصة سلطنة عمان

تمّ إطلاق المنصّة من قبل وزارة التّربية والتّعليم العُمانيّة، وهي منصّة مخصّصة لكافه الطلاب علي حد سواء ، ويمكننا تسجيل الدّخول في هذه المنصّة كما يأتي:

  • الانتقال إلى بوّابة عُمان التّعليميّة “من هنا“.
  • اختر الصف الدراسي من القائمة الرئيسيّة.
  • الضّغط على رابط الدّخول في هذه المنصّة.
  • كتابة المعلومات المطلوبة في الحقول المخصّصة.
  • الضّغط على أيقونة الدّخول.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.