بعد المشادة مع فضل | كهرباء يفاجئ بقرار غير متوقع

0

بعد المشادة مع فضل كهرباء يفاجئ بقرار غير متوقع

بعد المشادة مع فضل كهرباء يفاجئ بقرار غير متوقع من ادارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب . عقب ان نشبت مشادة كبيرة بالأيدي بين محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم . ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثناء تسليم فريق النادي الاهلي درع الدوري المصري الممتاز 2019-2020.

وحقق الأهلي الفوز بثلاثية نظيفة، أمام طلائع الجيش، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز. حيث سجل ثلاثية فريق النادي الأهلي، وليد سليمان في الدقيقة الأولى، وجيرالدو في الدقيقة 18، وفي الأخير محمود كهربا في الدقيقة 37.

واشتعلت الأزمة بين محمد فضل وكهربا، بعدما طلب الأول حمل نجل مؤمن زكريا ورفض لاعب الأهلي محمود كهرباء أن يعطي الطفل لعضو اللجنة الخماسية محمد فضل

شهود علي الواقعة

كما اظهرت كاميرات المباراة لقطة المشادة بين الطرفين في لحظتها، قبل أن تبدأ مراسم التتويج بعدها مباشرة . كان الأهلي قد فاز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل لا شيء على ملعب الأهلي we السلام في الجولة الأخيرة من الدوري المصري . وعقب المباراة، تسلم الأهلي درع الدوري للمرة الـ42 في تاريخه.

قرار مجلس النادي الاهلي

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي . برئاسة محمود الخطيب، محمود عبد المنعم”كهربا” جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي . بقرار غير متوقع، على خلفية المشادة التي نشبت بينه وبين محمد فضل، عضو اتحاد الكرة المصري . وأختتم عدلي القيعي مستشار مدير التعاقدات بالأهلي:” أن عبد الحفيظ سلم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التقرير الخاص بنتيجة التحقيق مع اللاعب، وأنتهى الأمر إلي أن محمود الخطيب، رفض توقيع عقوبة علي كهربا نظراً أن اللاعب لم يخطئ في أزمة محمد فضل” . وأثناء نزول مؤمن زكريا إلي أرضية ملعب “الأهلي we السلام”، لتسليم لاعبي النادي الأهلي درع الدوري، شهدت مشادة بين محمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم مع محمود عبد المنعم كهربا، رغم ابتعاد اللاعب تمامًا عن فضل.

اقراء ايضا : من الجونة الي الجيم..ياسمين صبري

اترك رد