بسنت شوقى اطلاله جريئه فى مهرجان القاهره السينمائى

0

بسنت شوقى اطلاله جريئه فى مهرجان القاهره السينمائى

بسنت شوقى اطلاله جريئه فى مهرجان القاهره السينمائى . كما ظهرت الفنانة بسنت شوقي بفستان تايجر جريء على السجادة الحمراء خلال حضورها فعاليات اليوم السابع من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ42 .

كما ارتدت الفنانه بسنت شوقى فستانا باللونين التايجر و الأسود . حيث جاء تصميمه مفتوحا من الصدر و الأكتاف . كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد ” كلاتش ” صغيرة و إكسسوارات بسيطة مكونة من خاتم و إسورة . حيث اختارت مكياجا هادئا . كما تركت شعرها منسدلا .

حيث انطلقت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42 . الأربعاء في الهواء الطلق على مسرح النافورة بساحة دار الأوبرا المصرية . كما ان ذلك منعا لانتشار فيروس كورونا . مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية . وسط مشاركة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم.

حيث انه على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح . كما تتألق النجمات بإطلالات متنوعة تتميز بالرقي و الجمال والبساطة . كما انه أحيانا بالجراءة والإثارة والغرابة . و غيرها من الفساتين التي تخطف الأضواء و تصبح حديث الكثير من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي .

بسنت شوقى

بسنت شوقي من مواليد 17 مايو 1980 في المهندسين القاهرة ممثلة مصرية شابة . كما درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية . حيث سافرت بسنت في عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج Fear Factor Xtreme . كما بدأت بسنت شوقي مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2011 من خلال العرض المسرحي حكاوي التحرير مع المخرجة سندس شبايك . كما التحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، كما التحقت في العام التالي بدورة تدريبية في ستوديو ماجي فلانيجان في مدينة نيويورك . اتجهت بسنت للتمثيل في السينما والتليفزيون في عام 2013، حيث شاركت خلال هذا العام في بطولة مسلسل (اسم مؤقت)، ونالت في نفس العام أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم (أسرار عائلية) بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.

بسنت شوقى و محمد فراج

كما حل الثنائي ضيفان على برنامج «It’s Show Time» . المذاع على قناة «cbc»، أمس الاثنين . حيث تحدثا حول علاقتهما وكيف تعرفا على بعضهما كما كشفا عن موعد زواجهما الذي سيتم قبل نهاية العام الجاري . و يرصد «البريمو نيوز » أبرز المعلومات عن بسنت شوقي.

ولدت بحي المهندسين في 17 مايو 1980، درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وتخرجت فيها. وفي لقاء سابق لها في برنامج «معكم منى الشاذلي»، قالت إنها «كانت تحب التمثيل منذ صغرها ولكنها كانت ترغب في الاعتماد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها، في أكبر بنك استثمار في الوطن العربي».

اترك رد