بسمه صلاح الزهراني تويتر زوج ينحر زوجته و قام بتشويه ابنه التفاصيل بالفيديو وصور

1

- Advertisement -

بسمه صلاح الزهراني تويتر زوج ينحر زوجته و قام بتشويه ابنه التفاصيل بالفيديو وصور

بسمه صلاح الزهراني تويتر زوج ينحر زوجته و قام بتشويه ابنه التفاصيل بالفيديو وصور . كما كشفت شرطة منطقة مكة المكرمة . صباح اليوم الاربعاء 11 أغسطس 2021 . عن سبب مقتل بسمه صلاح الزهراني على يد زوجها . كما ان ذلك في ساعات متأخرة مساء أمس بطريقة بشعة .

مما أصيب المواطنين بصدمة كبيرة من تفاصيل الحادثة بعد تكرارها مرتين خلال أسبوع واحد . الامر الذي اشعل الشارع السعودي . وسط مطالبات واسعة للوقوف على ملابسات الحادث . وإيقاع أقصي العقوبات على الجاني.

وقالت المتحدث الاعلامي بمنطقة مكة المكرمة إن الجهات ذات الاختصاص باشرت بتحقيق . بعد تلاقيها لاغا عن تعرض سيدة وابتنها لحادث اعتداء من قبل زوجها بطريقة بشعة . مما ادي الى وفاة الزوجة على الفور ونقل الطفل الى احد المشافي لتلقي العلاج .

بسمه صلاح الزهراني تويتر

لمشاهدة صور و فيديوهات الجريمة بالشكل التفصيلى اضغط هنــــا

- Advertisement -

وأوضح الناطق الاعلامي في بيان تلقت وكالة سوا الاخبارية نسخه عه، أن تم إيقاف زوجها في العقد الرابع من العمر، واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقه، حيث تبين من خلال التحقيقات الاولية ان سبب قتل زوجته نتيجة خلال نشب بينهم .

بسمه صلاح الزهراني هي شابة تحمل الجنسية السعودية . وتعيش في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية . وفي يوم الثلاثاء الموافق العاشر من اغسطس 2021م، تصدر الترند على تويتر خبر مقتل الفتاة السعودية بسمه صلاح الزهراني على يد زوجها .

حيث قام بطعنها بالسكين عدة طعنات على اثر خلافات زوجية، وقد اثار الخبر ضجة في الوسط السعودي وخاصة بعد انتشار فيديو لابن المغدورة وهو يبكي ويناشد الشعب والحكومة بالوقوف بجانبه وبجانب امه .

زوج ينحر زوجته

ان يساعدوه هو وامه في التخلص من والده وخاله الذي قام بتهديده هو وامه سابقاً قبل ان يقوم زوجها بقتلها، وقد طلب ان يبقى عند امه وليس ابيه . ولكن لم يستجيب له أحد، وعاد هو وامه عند والده ووقعت جريمة القتل، وما زالت القوات الامنية السعودية حتى الآن تبحث عن القاتل.

بسمة الزهراني فتاة سعودية من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، متزوجة من سعودي من جدة أيضاً لم تعرف عنه أي تفاصيل حتى الآن، ونشر خبر مقتلها على يد زوجها اليوم من خلال التواصل الاجتماعي، ومازال زوجها مطلوباً للجهات الامنية في المملكة السعودية وهو ملاحق في كافة محافظات ومناطق المملكة .

ولم تقبض عليه السلطات حتى اللحظة، ومازالت الجهات الأمنية متحفظ على أسباب الحادث ولم تصرح بأي معلومات، وما زالت وسائل الإعلام السعودية تنتظر تصريحات الناطق الرسمي باسم الشرطة السعودية أو أي بيانات من الجهات المخولة.

- Advertisement -

1 تعليق
  1. […] لمشاهدة صور و فيديوهات الجريمة بالشكل التفصيلى اضغط هنــــا […]

اترك رد

Your email address will not be published.