بسمة الكويتية ويكيبيديا | من هى بسمة الكويتيه و ما سبب ارتدادها عن دين الاسلام

0

- Advertisement -

بسمة الكويتية ويكيبيديا | من هى بسمة الكويتيه و ما سبب ارتدادها عن دين الاسلام

بسمة الكويتية ويكيبيديا | من هى بسمة الكويتيه و ما سبب ارتدادها عن دين الاسلام . خلال الساعات الماضية قد أعلنت الفنانة بسمة الكويتية . ارتدادها عن الدين الإسلامي و ايضا اعتنقت الديانة اليهودية .  ذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

كما لاقى الفيديو هجوما ضاريا وردود فعل حادة من قبل المتابعين الذين طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها . كونها تهاجم أحد الأديان السماوية . كما ظهرت طائفه اخرى تسال عن من هى نسمه الكويتيه لهذا السبب و كما عودناكم اننا ننشر لكم احدث المواضيع الاخباريه سوف نتحدث معكم عن كافة التساؤلات . حيث نعرض لكم من هى و ما الاسباب التى دفعتها للقيام بهذا الفعل .

بسمة الكويتية ويكيبيديا

اسمها الحقيقي ابتسام الحميد اما عن اسم بسمة الكويتية هو اسم الشهرة الذي قدمت به عددا من الأغنيات الخليجية . كما ان والدتها كويتية لكن لا تقيم بالكويت . ولدت بالكويت لأم كويتية و تحمل الجنسية الايرترية . حيث سبق و طالبت بالحصول على الجنسية الكويتية لكنها قوبلت بالرفض لعدم توافر الشروط .

- Advertisement -

كما توقفت بسمه الكويتيه عن الغناء لمدة عام ثم عادت في 2016 للساحة الفنية مرة أخرى . لكن فور عودتها مرة أخرى للساحة الفنية الخليجية أعلنت بأنها ستكون ملكة الغناء المقبلة . حيث هاجمت حفلات هلا فبراير التي تعد أشهر الحفلات التي تقام كل عام في الكويت متهمة اداراتها بالوساطة في اختيار المطربين المشاركين .

كما صرحت ايضا في حوار سابق لها بأنها تتمنى أن تقدم ديو غنائي مع المطرب ماجد المهندس . كما ترى بسمة الكويتية أن فارس أحلامها يجب أن يكون رومانسيا حنونا . يقدرها و يقدر فنها .  بالاضافه الى انه يجب ان يحب تربية الحيوانات الأليفة مثلها .

سبب ارتدادها عن دين الاسلام

خلال أحد تصريحاتها الصحفية عام 2018 أكدت أنها مقتنعة بأن الفن حرام و تتمنى الهداية من الله . كاشفة في الوقت ذاته بأنها تحب الفن و تعشقه . كما أعلنت عن تفوقها سابقا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الكويت في مسابقة حفظ القرآن الكريم . خلال دراستها بالمرحلة الثانوية .

و من الجدير بالذكر ايضا أن واقعة المطربة بسمة الكويتية تأتي بعد واقعة الإعلامي الكويتي محمد المؤمن . الاعلامى الذي اعتنق الديانة المسيحية مؤخرا . حيث ظهر مرتديا الصليب في مقطع فيديو تداوله المستخدمون عبر تويتر .

و بهذا القدر متابعينا الاعزاء نكون قد انتهاينا من هذا الموضوع حيث عرضنا لكم من تكون المطربه بسمه الكويتيه و ابرز المعلومات عنها .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...