برنامج رامز موفى استار مقلب تارا عماد الحلقة 18 | برنامج رامز موفى استار

0

- Advertisement -

برنامج رامز موفى استار مقلب تارا عماد الحلقة 18 | برنامج رامز موفى استار . برنامج رامز جلال الذي تم تصويره بالكامل في المملكة العربية السعودية، تحت رعاية هيئة الترفيه بالمملكة، ويشارك “رامز” هذا العام النجم العالمي فاندام. ويحل في برنامج مقالب رامز جلال رمضان 2022، رامز موفي ستار الحلقة 18، هذا الموسم الكثير من مشاهير الفن والرياضة، منهم الفنانة التونسية درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب، عمرو يوسف، محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

برنامج رامز موفى استار مقلب تارا عماد

- Advertisement -

انهارت تارا عماد في برنامج رامز موفي ستار الحلقة 18، خلال المطاردة بالسيارات، وظلت تصرخ في فزع مطالبة بتوقف السيارة وأن ينجدها أحد ولكن دون جدوى. ايضا سخر رامز جلال في برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز موفي ستار الحلقة 18، من تارا عماد بالعديد من الكلمات الجارحة وتهكم على شكله وملابسه، ومن هذه الكلمات:” “رئيسة محمية النعام بوادي الريان ..عاملة تسريحة الملكة ست راع ..تحس أنها جاية من معتقل المغول.. صوابعها صوابع كفتة مش صوابع بنادمة”.

ايضا شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء، هم ياسمين صبري، عمرو يوسف، غادة عادل، محمد أنور، صابرين، نجلاء بدر، هدي المفتي، تارا عماد، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

كما يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي، ويُشارك فيه الفنان العالمي فان دام، ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام. كشفت الفنانة تارا عماد، تفاصيل مشاركتها في مسلسل “suits” بالعربي، والفرق بينه وبين النسخة الأصلية.

وقال عماد خلال حوارها ببرنامج “دراما مصر” والمذاع عبر قناة “اكسترا نيوز”: “بحب suits الأصلي وأتابعه منذ 3 سنوات، ولما سمعت عن وجود نسخة مصرية من المسلسل تمنيت أن أشارك فيها”. وأضافت: “مكنتش قلقانه من المقارنة.. وكنت متحمسة أسمع آراء الناس.. اللي بيحبوا المسلسل عاوزين يشوفوا النسخة العربي هتتعمل إزاي”. وأشارت ايضا إلي أن شخصية ليلى أخذت من “ريتشل” في المسلسل الأصلي “حب الأكل” وكذلك الاجتهاد في العمل.

- Advertisement -

اترك رد