برنامج رامز موفى استار حلقة محمد شريف | برنامج رامز موفى استار

0

- Advertisement -

برنامج رامز موفى استار حلقة محمد شريف | برنامج رامز موفى استار . كما يعد برنامج رامز موفي ستار أحد افضل البرامج الذي يتم عرضها في الوقت الحالي ، والذي تمكن في الحصول علي نسبة مشاهدة عالية جدا سواء في الدول العربية أو غيرها من الدول الاخري ، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة الضيف في مكان ما يتواجد في المملكة العربية السعودية ، ثم بعد ذلك يظهر فان دام علي اساس تصوير مشهد ، ويتفاجئ الضيف بركوب سيارة بها العديد من القنابل بجوار رامز جلال وتبدأ المعركة الحماسية التي تجعل الضيف في حالة قلق شديدة وتجعل الجمهور في حالة سعادة.

برنامج رامز موفى استار

حيث انه مع الاقتراب من وقت الإفطار وأذان المغرب، يتساءل البعض حول من هو ضيف رامز اليوم، في برنامجه رامز موفي ستار، الذي يعرض بالتزامن مع إفطار الصائمين مع أذان المغرب، حيث يعرض اليوم الاثنين 18 أبريل، الحلقة 17 من البرنامج الذي تقوم فكرته على استضافة فنانين، وعمل مقالب فيهم، في عادة رمضانية عمرها أكثر من 10 سنوات.

- Advertisement -

من هو ضيف رامز اليوم في برنامجه رامز موفي ستار؟ السؤال الذي يشغل بال المتابعين قبل دقائق من أذان المغرب، وفي حلقة اليوم ضيفها هو محمد شريف، مهاجم الأهلي المصري، وهو أحد أبرز الأسماء التي سطع نجمها في كرة القدم، الفترة المقبلة، كما أن لديه شعبية كبيرة من جماهير الكرة المصرية كلها، وليس الأهلي فقط، نظرًا لمهاراته التهديفية العالية، وبراعته في الإتقان والتسجيل من الفرص البسيطة.

يذكر أن برنامج رامز موفي ستار، يصوّر حاليًا بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، برعاية الهيئة العامة للترفيه، وذلك للعام الثاني على التوالي، وتقوم فكرته على مشاركة الفنان العالمي فان دام، وإن كان الضيف ممثل، يتواصلون معه على أنه سيمثل مشهد رفقة الفنان العالمي، أما إن كان لاعب كرة قدم، فيأتي من أجل إعلان عن أحد المنتجات.

عرض برنامج رامز موفي ستار

الحلقة الجديدة 17 اليوم في عبر قناة أم بي سي مصر في التوقيتات التالية :-

  • في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر وفلسطين.
  • في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة.

 

 

- Advertisement -

اترك رد