برنامج رامز موفى استار الحلقة 8 عبدالله السدحان | برنامج رامز موفى استار

0

- Advertisement -

برنامج رامز موفى استار الحلقة 8 عبدالله السدحان | برنامج رامز موفى استار . تأكد عرض حلقة رامز موفي ستار مع الممثل السعودي عبدالله السدحان اليوم السبت بعد أذان المغرب مباشرة ، ومن المتوقع أن تحصد هذه الحلقة نسبة مشاهدة عالية جدا ، خصوصا وان الفنان السعودي لدية شعبية كبيرة جدا.

برنامج رامز موفى استار حلقة عبدالله السدحان

والجدير بالذكر أيضا أنه تم تصوير برنامج رامز جلال 2022 في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي بعد أن كان الموسم السابق في العاصمة الرياض ، وقد حققت الحلقات الاولي من احداث البرنامج نسبة مشاهدة مرتفعة جدا.

والجدير بالذكر أيضا فقد بدء رامز جلال المقالب الخاص بة وذلك مع بداية عام 2011 وكان أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام ، وها يظهر بشكل جديد من نوعه اليوم.

- Advertisement -

نحن في أنتظار معرفة من سيكون ضحية رامز جلال اليوم ، وذلك من أجل كتابته لكم في هذه المقال ، كما سنقوم بتوفير بث مباشر للحلقة لحظة بلحظة ، والجدير بالذكر أيضا من المتوقع أن يستضيف رامز جلال اليوم الفنان الكبير حسن شاكوش.

الجمهور في حالة أشتياق كبيرة جدا لمشاهدة الحلقة الثامنة من برنامج رامز موفي ستار بطولة رامز جلال ، لمعرفة من سيكون الضحية الجديدة التي تظهر مع رامز جلال في برنامجه ، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2022.

تردد قناة أم بي سي مصر 2022

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11823
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي

نحن في أنتظار معرفة من سيكون ضحية رامز جلال اليوم ، وذلك من أجل كتابته لكم . كما سنقوم بتوفير بث مباشر للحلقة لحظة بلحظة ، والجدير بالذكر أيضا من المتوقع أن يستضيف رامز جلال اليوم الفنان الكبير حسن شاكوش.

الجمهور في حالة أشتياق كبيرة جدا لمشاهدة الحلقة الثامنة من برنامج رامز موفي ستار بطولة رامز جلال ، لمعرفة من سيكون الضحية الجديدة التي تظهر مع رامز جلال في برنامجه، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2022.

- Advertisement -

اترك رد