برنامج رامز موفى استار الحلقة السادسة محمد انور كاملة | برنامج رامز موفى استار

0

- Advertisement -

برنامج رامز موفى استار الحلقة السادسة محمد انور كاملة | برنامج رامز موفى استار . دخل محمد أنور في نوبة ضحك أثناء وضع ماكياج الشخصية التي يجسدها، بعد ارتدائه الشعر المستعار ووضع الخطوط السوداء على وجهه. ظل محمد أنور ينظر إلى نفسه في المرأة وهو يضحك، قبل أن يصف نفسه بالحمار الوحشي.

برنامج رامز موفى استار

- Advertisement -

كما تدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة. ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

ويشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

بعدها دخل چان كلود فان دام إلى غرفة محمد أنور، الذي أصيب بالذهول من رؤية النجم العالمي أمامه، وتلعثم وهو يحاول استجماع بعض العبارات بالإنجليزية، موضحا: “أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين”. ظل أنور يتحدث مع فان دام عن مدى إعجابه به قبل أن يقول “ده أنا ممكن أوطي علي رجلك أبوسها من الفرحة”، ليرد فان دام سريعا: “لا لا، يمكننا فقط تقبيل أقدام أمهاتنا”، ليعلق رامز جلال “كسفتنا”.

كما حلت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة، والفنانة هنا الزاهد في الحلقة الرابعة، والفنانة “غادة عادل” في الحلقة الخامسة من برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

 

 

- Advertisement -

اترك رد