برنامج رامز موفى استار الحلقة الرابعة هنا الزاهد | برنامج رامز موفى استار

0

- Advertisement -

برنامج رامز موفى استار الحلقة الرابعة هنا الزاهد | برنامج رامز موفى استار .كما كانت الفنانة صابرين ضيفة على أولى حلقات البرنامج فيما كانت الفنانة ياسمين صبري ضيفة الحلقة الثانية، وحمو بيكا في الحلقة الثالثة من “رامز موفي ستار”.

برنامج “رامز موفي ستار”

يشهد برنامج “رامز موفي ستار” في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام .

- Advertisement -

منهم، عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين، وليزيد رامز جلال من أجواء الأكشن في البرنامج، استعان هذا العام بالنجم البلجيكي جان كلود فان دام.

هنا الزاهد ظهرت في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز موفي ستار”، عندما تم استقبالها في موقع التصوير الوهمي لفيلم الأكشن للنجم جان كلود فان دام، والذي وصلت هنا الزاهد له اعتقادا منها بأنه سوف تشارك في الفيلم، حيث تقدم مشهد تمثلي مع النجم العالمي.

وكعادة رامز جلال استقبل الفنانة المصرية بمقدمة ساخرة تحدث فيها عن نجاحها في الفترة الأخيرة واستغلالها للفرص التي حصلت عليها والتي استطاعت من خلالها تقديم مجموعة من الأعمال الناجحة، وتحدث فان دام عن الملامح الهادئة لهنا الزاهد، في وقت حذره منها رامز جلال.

مرت بلحظات من الرعب في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز موفي ستار”، وتحديدا مع تحرك السيارة بها بسرعة جنونية، ووجود المفرقعات والأكشن في موقع التصوير وأثناء سير السيارة، بينما تعرضت كذلك لمضايقات رامز جلال حتى وصلت إلى الفقرة الأخيرة في الحلقة حيث تعثرت السيارة على حافة البحيرة، وظهر التمساح في البحيرة، وهو الأمر الذي أفقد هنا الزاهد اتزانها وعاشت لحظات خوف ورعب وصراخ مستمر وطالبت بسرعة إنقاذها.

واجهت مقلب رامز جلال بعض المواقف والتي من بينها وضع الميكاج الخاص بالمقلب والذي يأتي ضمن إطار الحلقة لكي يتناسب مع مشاركتها في فيلم الأكشن حيث تقدم هنا دور ليلى، وسخر رامز جلال من طلب هنا الزاهد في رغبتها بأكل “الملوخية”، ووصل النجم فان دام إلى الكواليس من أجل لقاء هنا الزاهد وتحدثت النجمة المصرية عن أهم نجوم أفلام الأكشن العربية ومن بينهم أحمد السقا، وسخر رامز منها بسبب عدم ذكر شقيقه ياسر جلال.

 

- Advertisement -

اترك رد