برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 6 علي منصة شاهد

0

- Advertisement -

برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 6 علي منصة شاهد .كما ان برنامج توب شيف من البرامج التلفزيونية الواقعية، التي تحث الطباخين المهارين الغير معروفين على المستوى العالمي. للاشتراك في برنامج توب شيف، الذي يحقق للطباخ كل المستلزمات اللازمة، لتنمية موهبته الابداعية من خلال خلط النكهات المختلفة وانتاج اطباق واصناف متنوعة مبهرة خلال مدة زمنية محددة هدفها التحدي والمنافسة بين المشتركين ومن منهم قادر على صنع اجود واطيب النكهات بشكل سريع، ولديه الحس الابداعي في الطعام والنكهات المختلفة،و في هذا المقال سوف نتعرف على توقيت عرض برنامج توب شيف.

اساس البرنامج

- Advertisement -

كما يعتبر برنامج توب شيف من اشهر برامج الطبخ في العالم العربي، حيث يتابعه العديد ممن يهون الطبخ، ويستمتعون بمشاهدة اضافة النكهات المختلفة على بعضها البعض خلال الحلقات، التي يتم فيها منافسة البعض للحصول على لقب توب شيف، يتابعه العديد من الاشخاص حول العالم العربي. ويضم البرنامج عددا من المشتركين من مختلف بلدان الوطن العربي، يشترك في برنامج توب شيف عددا من الطباخين المهارين، وهم 16 مشتركاً من 11 دولة عربية مختلفة.

وتسود حالة من الترقب بين محبي ومتابعي برنامج توب شيف Top Chef الموسم الخامس، بعد تنافس 16 مشتركا، حيث يخوض المشاركون خلال 13 أسبوعاً، تحديًا لتحضير أكثر من 200 طبق، بحضور لجنة التحكيم الثلاثيّة المؤلفة من الشيف العالمي بوبي شين والشيف السعودية منى موصلي والشيف اللبناني مارون شديد لتقييم المشتركين إثر خوضهم لاختبارات دقيقة تظهر مهاراتهم وبراعتهم في إعداد أشهى الأطباق والمأكولات المحلية والعالمية. وكانت قد انطلقت أولى حلقات الموسم الخامس من البرنامج العالمي توب شيف يوم الاربعاء 13 أكتوبر 2021، بمنافسة بين 16 مشتركاً، جاءوا جميعهم من 11 دولة عربيّة.

مواعد العرض الخاصة بالبرنامج

تم عرض موسمين لبرنامج توب شيف، حيث عقد البرنامج الاول في 26 نيسان حتى 19 حزيران لعام 2011، وقامت بتقديمة الاعلامية اللبنانية سهام تويني، والموسم الثاني بدأ في تاريخ 23 اذار وانتهى في تاريخ 17 تموز لعام 2012 وقدمته الممثلة السورية جمانة مراد، وتم عرض برنامج توب شيف الموسم الخامس على MBC1 من تاريخ 13/10/2021. يعرض كل اربعاء في الساعة السادسة ونصف بتوقيت غرينتش، والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، حيث يغوض الطباخين المنافسة خلال 13 اسبوع. من اجل تحضر اكثر من 150 طبق وصنف مختلفة، يتم تحكيم الطباخين من خلال ثلاث حكام، وهم الشيف منى موصلي،والشيف بوبي شين، والشيف مارون شديد، ويتم مشاهدت البرنامج والحضور الى الاستديو حوالي 50 ضيفا من دول عربية مختلفة.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.