برلنتي عامر انستقرام الحساب الرسمي و الوحيد لبرلنتي عامر علي Instagram

0

- Advertisement -

برلنتي عامر انستقرام الحساب الرسمي و الوحيد لبرلنتي عامر علي Instagram

برلنتي عامر انستقرام الحساب الرسمي و الوحيد لبرلنتي عامر علي Instagram . كما قد أعلنت الممثلة الشابة برلنتي عامر يوم الأحد . زواجها من الفنان سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير، وأن فيروس كورونا منعهما من الاحتفال بهذا الحدث .

قالت الفنانة برلنتي عامر إن إنكار محمود، نجل الفنان سعد الصغير، زواجها من والدها أمر طبيعي، وذلك بعد نشرها مقطع فيديو يؤكد به المطرب الشعبي زواجه منها .

برلنتي في تصريح خاص قالت : ” من الطبيعي أن يقوم ابن سعد، بإنكار الزواج، لكن سعد نفسه لم ينكر.. إنه زوجي وحبيبي.. لقد جمعتنا قصة حب منذ عامين، وفي فبراير الماضي تزوجنا ” .

ونشرت برلنتي عبر صفحتها في موقع فيسبوك مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة لها، وقال : ” برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي بيرلنتي عامر بقولك كل سنة وانتي طيبة ويارب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. انتي وش السعد عليا أنت كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم ” .

- Advertisement -

برلنتى عامر تطرح أغنية بالسلامة

وشاركت برلنتي أيضا في مسلسل ” قيد عائلي “ . و هو من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة، مع عدد كبير من الفنانين منهم، ميرفت أمين، بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبد العزيز، صبري فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي .

إلى جانب مشاركتها في فيلم ”أركب الترند“، بطولة مصطفى أبو سريع ومروة عبد المنعم ونور الكاديكي وطاهر أبو ليلة، وقصة وإخراج محمد جمال الحديني، والذي تجسد فيه دور ” مليكة “ التي ترتبط بعلاقة عاطفية مع مصطفى أبو سريع . و لكن سرعان ما تحدث بينهما خلافات بينهما وهو ما يهدد علاقتهما .

برلنتي عامر انستقرام

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلة ”ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا حسبي الله ونعم الوكيل “ .

وقالت برلنتي عامر في تصريحات لها إن زواجها من سعد الصغير صحيح وجاء بعد فترة حب استمرت عامين، نتج بعدها الزواج في شهر فبراير الماضي .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...