بدر خلف شاهد فيديو تعرض بدر خلف للتحرش

0

- Advertisement -

بدر خلف شاهد فيديو تعرض بدر خلف للتحرش .

بدر خلف شاهد فيديو تعرض بدر خلف للتحرش . نشر خبير التجميل الإماراتي المثير للجدل . بدر خلف المعروف بـ” باسم “كيكة” . مقطع فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق “سناب شات” تحدث فيه عن تعرضه للتحرش

فيديو بدر خلف اثناء التحرش .

كما قال بدر في الفيديو الذي تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي . كنت ماشي في الشارع . وشاب ماشي من خلفي يقول . يا حلو يا زين.. ممكن رقمك .

وأوضح ايضا بدر خلف أنه أول مرة يعرض لهذا الموقف . وأنه عندما التف للشاب وأزاح الكمامة عن وجهه . ظهر شاربه ولحيته له . ففرع الشاب .

و الجدير بالذكر أن الجدل أصبح مرادفًا لاسم بدر خلف . بسبب ظهوره غير المتوقع وتصريحاته الصادمة . والإعلان عن تحوله لأنثى . ومن ثم الإعلان عن حمله .

- Advertisement -

احتفال بدر خلف .

فبعد أن احتفل على طريقته الخاصة بحفل زفافه . ونشر مقطع فيديو . ظهر فيه مرتدياً فستان زفاف باستخدام أحد التطبيقات . فاجأ بدر خلف متابعيه بالإعلان عن حمله من خلال مقطع فيديو .

ظهور بدر خلف .

كما ظهر بدر خلف . نشر فيديو الحمل ظهر فيه بلحية خفيفة . وإطلالة نسائية . مرتدياً بنطال رمادي وتي شيرت أحمر . معتمداً على شعر طويل مفرود . وظهر وهو يرقص على أنغام أغنية ليه بيداري كدة للفنانة المصرية روبي . وعلق على الفيديو قائلاً : شدي مؤخرتك وخصرك وقت الرقص . هالشي راح يحرق الدهون بشكل اسرع .

أنوثة بدر خلف المثيرة للجدل .

على هذا المنوال ايضا بين تغريدات يعلن فيها عن زواجه . وأخرى عن حمله يثير خبير التجميل الإماراتي بدر خلف الجدل . دائماً على منصات التواصل الاجتماعي . وفي أعقاب موجات النقد العالية التي يتعرض لها . لا يتجاهل بدر خلف . هذه التوقعات . بل ويعيد نشر هذه التغريدات ويعلق عليها بتعليقات ساخرة . و يستفز متابعيه بالإعلان عن أنباء تثير الجدل والشكوك حوله .

من هو بدر خلف .

إماراتي الجنسية من أصل سعودي . من مواليد عام 1993م . في العين الإماراتية . ويبلغ من العمر 27 عامًا . ومتزوج و لديه طفلين . بدأ بدر حياته يطل كإعلامي في أحد البرامج في قناة دبي الإماراتية . كما كان له برنامج يسمى “وذ بدر”. لكنه لم يستمر طويلا لينتقل إلى منصات التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.