بدر الدين بساطي ويكيبيديا سبب وفاة السودانى بدر الدين بساطي صاحب لقب البلولة

0

- Advertisement -

بدر الدين بساطي ويكيبيديا سبب وفاة السودانى بدر الدين بساطي صاحب لقب البلولة

بدر الدين بساطي ويكيبيديا سبب وفاة السودانى بدر الدين بساطي صاحب لقب البلولة . كما انتقل إلى رحمة الله تعالى . مساء أمس الثلاثاء الممثل السوداني بدر الدين بساطي . الشهير بـ(البلولة) في مقاطع الفيديو التي تنتجها مجموعة فضيل الكوميدية . عن عمر ناهز الـ(53) عاما .

بحسب وسائل إعلام سودانية . كما ان الفنان توفي نتيجة تأثره بعلة صحية لم تمهله طويلة . حيث توفي متأثراً بها في احدى المستشفيات السودانية .

كما نعى الأستاذ عبد الله عبد السلام فضيل عبر صفحته بفيسبوك الفقيد . قائلاً: (إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا لفراقك يا بدر الدين لمحزونون) .

بدر الدين بساطي ويكيبيديا

- Advertisement -

كما كان الفقيد شارك ضمن فرقة فضيل الكوميدية . التي تعد من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في السودان . بالاضافة إلى العديد من المسلسلات الرمضانية .

بشكل مفاجيء تفاجاء اليوم زملاء الفنان الكوميدي السوداني المشهور بإسم البلولة عن وفاته, ونعى الكثير من رواد التواصل الإجتماعي وزملاءه من خلال صفحاتهم على انستقرام وكذلك فيس بوك و تويتر في وداع بدر الدين بساطي .

وذكر التلفزيون السوداني، ان سبب وفاة الفنان بدر الدين بساطي في أحد مشافي السودان بعد صراع طوةيل مع المرض منذ عدة أشهر، حيث نقل قبل أيام الى العناية المركزة إلا انه فارق الحياة بعد أيام قليلة.

ونفت وسائل إعلام فنية عربية، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية حول وفاة الفنان بدر الدين بساطي (البلولة) بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، مؤكدة انه وفاته بعلة صحية أصابته منذ شهور.

وفاة البلولة

قال آخر عن وفاة الممثل السوداني بدر الدين بساطي: «لك الرحمة والمغفرة يا من كان يرسم البسمة في وجوهنا رغم الظروف التي كنا ولازلنا نعيشها وأسعدك ربي في الدار الحق وجعلك من أصحاب اليمين.. وداعًا نجم مجموعة فضيل الكوميدية النجم بدر الدين بساطي الشهيرة بـ البلولة».

شارك الفقيد ضمن فرقة فضيل الكوميدية والتي تعد من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في السودان، حيث ونعى الأستاذ عبد الله عبد السلام فضيل عبر صفحته بفيسبوك الفقيد، قائلاً: (إن العين لتدمع والقلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضى ربنا وإنا لفراقك يا بدر الدين لمحزونون) .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.