بث مباشر نزال كونور ضد داستن بورييه UFC Arabia StarzPlay HD

0

- Advertisement -

بث مباشر نزال كونور ضد داستن بورييه UFC Arabia StarzPlay HD

بث مباشر نزال كونور ضد داستن بورييه UFC Arabia StarzPlay HD .  كما اننا متابعينا الاعزاء سوف نعرض لكم النزال المنتظر او كما يسميه البعض نزال الاسطوره . حيث انه من المقرر أن يبدأ اللقاء بين كونور vs داستن ضمن مواجهات بطولة UFC يوم الأحد 24 يناير 2021 في تمام الساعة السادسة صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية . ذلك في تمام الساعة الخامسة صباحا بتوقيت مصر . و ايضا في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت الجزائر .

داستن بورييه ويكيبيديا

من مواليد 19 يناير 1989 يُعد فنان أمريكي محترف، يلعب حاليًا في مجال الوزن الخفيف في بطولة القتال النهائي (UFC). كما أنه بطل سابق للوزن الخفيف في UFC. برز في مجال الفنون القتالية منذ عام 2009 ، كما شارك في WEC. وفي 22 ديسمبر 2020 جاء ترتيبه بالمركز الثاني في تصنيفات UFC للوزن الخفيف.

كونور ماكغريغور ويكيبيديا

- Advertisement -

من مواليد 14 يوليو 1988 يُعد فنان وملاكم أيرلندي، كما أنه بطل في بطولة القتال النهائي (UFC) في وزن الريشة والوزن الخفيف. منذ 20 كانون الثاني (يناير) 2021 جاء ترتيبه بالمركز الـ13 في تصنيفات الرجال بالجنيه الاسترليني، وفي 24 ديسمبر 2020 ، احتل المرتبة الرابعة في تصنيفات UFC للوزن الخفيف .

مواعيد نزال كونور ضد داستن بورييه

كما يبدأ النزال صباح يوم الأحد 24 يناير 2021 في المواعيد التالية :

  1. مكة المكرمة السعودية يعرض في تمام الساعة السادسة صباحاً .
  2. أبوظبي الإمارات يعرض في تمام الساعة السابعة صباحاً .
  3. القاهرة مصر يعرض في تمام الساعة الخامسة صباحاً .
  4. الرباط المغرب يعرض في تمام الساعة الرابعة صباحاً .
  5. نواكشوط موريتانيا يعرض في تمام الساعة الثالثة صباحاً .

بث مباشر نزال كونور

كما يعتبر كونور vs داستن من أهم النزلات التي يجري حاليًا البحث عنها في محركات البحث بشتى بلدان العالم العربي، كونه Nizal‎ المرتقب منذ بداية عام 2021، ويجمع بينهما ضمن مواجهات “UFC “، المعروفة عالميًا، و لعلنا وفرنا لحضراتكم القنوات التي من المقرر أن تذيع المباراة ، كما أرفقنا لكم رابط مشاهدة hd بث مباشر للنزال كذلك.

ويسعى كونور البالغ من العمر 32 عامًا، في الفوز بهذا Nizal‎ علي حساب ضيفه الثقيل والتقليدي “داستن”، وذلك من أجل أن يتفنى له باقي المباريات الأخري القادمة، ومن الجدير بالذكر أن كونور كانت بدايته مع النزالات في عام 2008 وحقق ضفره كبيرة في هذا المجال.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.