بث مباشر مسلسل لؤلؤ الحلقه 26 قبل عرضها مسربه بجوده عالية بدون حذف

0

- Advertisement -

بث مباشر مسلسل لؤلؤ الحلقه 26 قبل عرضها مسربه بجوده عالية بدون حذف

بث مباشر مسلسل لؤلؤ الحلقه 26 قبل عرضها مسربه بجوده عالية بدون حذف . كما ان مسلسل لؤلؤ الحلقة 26 . لاقى انتشار واسع المدى على محركات البحث جوجل . بالاضافه الى مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك و التويتر . كما اننا سوف نستعرض لكم متابعين موقع البريمو نيوز . أهم التطورات الأخيرة من المسلسل المصري لؤلؤ . خاصة بعدما فقدت لؤلؤ وعيها .

بعد الحوار الذي دار بينها و بين بودا و الشكوك التي بدأت تراود زوجها . فما هي باقي التطورات الجديدة. و التي سيعرفها المسلسل بالحلقة السادسة والعشرون لؤلؤ المصري. حيث في مقالنا اليوم سوف نستعرض لكم أهم تفاصيل الحلقة . بما فيه رفع الحلقة كاملة اسفل المقال .

بث مباشر مسلسل لؤلؤ

وبداية مع كاميليا تطلب من طارق أن يدعها تدخل لتطمئن على زوجته. َفيتفاجأ ويقول لها بأنه أخر َشخص كان يتوقع أن يرى لؤلؤ بالمستشفى هي كاميليا. وبعد أن حاول منعها من الدخول. هذه الأخيرة أقنعته بأنها لن تبقى مدة طويلة. ثم يوافق ويدعها تدخل. فيما بعد الشخص الذي اصطحبها. وباتفاق معها إلتقط صور لكاميليا وهي جالسة مع لؤلؤ بالمستشفى. ثم تضعها على السوشال ميديا وذلك لكي تثبت لجمهورها مدى طيبتها.

- Advertisement -

بعد كل شيء. يتفاجأ زوج لؤلؤ بقدوم بدر ياسين. هذا الأخير جاء ليطمئن على لؤلؤ من وراء الزجاج. فسرعان ما بدأ حديثه مع طارق . نرى في كلامه نوع من الاستفزاز. لكن طارق لم يعجبه الوضع. وسأله من يكون بالضبط وما هي وظيفته. وبعد انصراف بودا. طارق كلف حارسه الشخصي بوضع تحريات وجلب جميع المعلومات التي تتعلق ببدر ياسين والملقب ببودا. فهل سيعلم طارق بعلاقة لؤلؤ وبدر سابقا؟.

 حلقة لؤلؤ 26

أبو لؤلؤ يحاول أن يتطاول على إبنته للمرة الثانية. حيث عند خروج زوجته من بيت لؤلؤ بالسيارة. هذا الأخير حاول إيقافها. وبدأ بالصراخ. كما يطلب منها أن يرى إبنته لؤلؤ.

لؤلؤ عند معرفتها بزيارة بدر لها بالمستشفى. قامت بالإتصال عليه. وشكرته على تصرفه النبيل هذا . ومن خلال كلامها. لؤلؤ لازالت تحبه. ولا تستطيع عيش حياة طبيعية من دونه.

لؤلؤ

طارق يكتشف خدعة داليا له. وذلك عندما قررت والدتها الكذب عليه. بخصوص فقدان الجنين المزيف والتي كانت تدعي بأنها حامل. وبسبب طلاقها منه وكثرة التفكير فيه. فقدت إبنها. لكن طارق وبطريقته الذكية، إستطاع كشف الكذبة. وهكذا خطتهن باءت بالفشل.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.