بث مباشر مسلسل النمر الحلقه 23 كامله عبر التليجرام الصاغه اتقلبت بعد رجوع ام النمر

0

- Advertisement -

بث مباشر مسلسل النمر الحلقه 23 كامله عبر التليجرام الصاغه اتقلبت بعد رجوع ام النمر

بث مباشر مسلسل النمر الحلقه 23 كامله عبر التليجرام الصاغه اتقلبت بعد رجوع ام النمر . كما ان مسلسل النمر الحلقة 23 . بعد ظهور والدة عبد الله (سوسن بدر) . ذلك فى نهاية حلقة الأمس فى الصاغة . هل تحدث مناوشات بينها و بين شمس الحلق (نيرمين الفقى ) . بالاضافه الى عنتر الحلق (بيومى فؤاد ) والشيمى (محمد رياض ) . خاصة و انها كانت تعرف تاريخهم منذ البداية .

كما كانت حلقة الأمس من مسلسل النمر قد شهدت القبض على عبد الله رضوان (محمد إمام)، حيث قدم عنتر الحلق (بيومى فؤاد) بلاغا بسرقته وسرقة كبار الصاغة وبلاغا آخر بأنه النمر، ولكن عبد الله أنكر كل البلاغات المقدمة ضده ،وليس هناك أى إثباتات عليها .

كما تنتهى أحداث الحلقة 23 . بظهور والدة عبد الله سوسن بدر . لاول مرة بصحبة نصر حجاج عبد العظيم . فيخرج عبد الله محمد إمام من المحل على الفور ويقبل يدها ويرحب بوجودها .

مسلسل النمر بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقى، وبيومى فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى .

- Advertisement -

بث مباشر مسلسل النمر الحلقه 23

لمشاهدة بث الحلقه 23 من مسلسل النمر كامل على التليجرام و تحميل الحلقه اضغط : هنـــا

نال مسلسل النمر الحلقة 23 نصيبًا كبيرًا من النجاح في كثير من أنحاء العالم العربي، حيث أصبح مسلسل النمر الحلقة 23 حديث الشارع، ويبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل النمر الحلقة 23 .

يعتبر مسلسل النمر الحلقة 23 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر .

روابط مسلسلات رمضان 2021

يجسد النجم محمد في المسلسل النمر دور الصعيدي لأول مرة، حيث سيكون هو الوحيد المتحدث بالصعيدي بين كل الممثلين، و عمل جاهداً على شخصيته الصعيدية قبل البدء بالتصوير، ويضمن العمل مشاهد الأكشن التي عرضته للكثير من الاصابات، وتدرب عليها بشكل ممتاز .

وأشار الكاتب العذب أن الأحداث تدور حول الصراعات . التي تنشأ بين التجار الكبار والشريحة السفلى . من الصنايعية والبائعين الصغار . و تجار الفضة مشيرا الى أن العمل يكشف أسرار المهنة وخباياها في مختلف النواحي سواء الشرعية أو غير شرعية.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...