بث مباشر مباراة مصر والبرازيل مشاهدة بجوده عاليه طوكيو 2020 اليوم 31-7-2021

0

- Advertisement -

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل مشاهدة بجوده عاليه طوكيو 2020 اليوم 31-7-2021

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل مشاهدة بجوده عاليه طوكيو 2020 اليوم 31-7-2021 . بعد مباراة قوية من المنتخب المصري أيام منتخب استراليا . استطاع من خلاله احراز الثلاث نقاط . كما انه التأهل على حساب الأرجنتين .

الدور الثمانية ليواجه اليوم منتخب البرازيل . الذي تأهل على حساب ألمانيا السعودية مع من منتخب ساحل العاج . لدور الثمانية . كما يتأهل الفائزين بمباراتين اليوم . مباشرة إلي دور الربع النهائي للمنافسة على ميداليات . أوليمبياد طوكيو للعبة كرة القدم .

وكان منتخب مصر الأولمبي تأهل للدور الثاني في الألعاب الأولمبية الصيفية 2021 . عن المجموعة الثالثة . كما ان ذلك بعد أن حصل على المركز الثاني برصيد 4 نقاط . من فوز على أستراليا وتعادل مع إسبانيا و خسارة من الأرجنتين.

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل

- Advertisement -

أما منتخب البرازيل فقد تأهل كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، وذلك بعد أن فاز على ألمانيا وتعادل مع كوت ديفوار وفاز على المنتخب السعودي الأولمبي .

يلعب منتخب مصر الأولمبي ضد البرازيل في دور الثمانية بدورة طوكيو الأولمبية 2021 السبت المقبل في منافسات دور الثمانية بمنافسات كرة القدم.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم إلى ربع نهائي دورة طوكيو الأولمبية 2020 بعد حصوله على المركز الثاني في مجموعته بعد الفوز على نظيره الأسترالي في الجولة الثالثة بهدفين نظيفين في ختام منافسات الدور الأول .

طوكيو 2020

كما انه سبق لمنتخب مصر الأولمبى أن حقق الفوز على نظيره البرازيلى يوم 17 نوفمبر الماضى فى القاهرة، ضمن الدورة الودية الدولية التى احتضنتها مصر بمشاركة منتخبات كوريا الجنوبية والبرازيل ومصر، إلا أن المنتخب البرازيلى خاض المباراة بتشكيلته الاحتياطية وليست الأساسية التى ستشارك فى مباراة اليوم.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي المباراة بطريقة 3-4-3، ويعتبر التشكيل المتوقع للفراعنة فى مباراة اليوم هو محمد الشناوي فى حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد حجازى ومحمود حمدى الونش وكريم العراقى وأكرم توفيق وعمار حمدى وأحمد فتوح وطاهر محمد طاهر وأحمد ياسر ريان ورمضان صبحى.

فى المقابل، يسعى المنتخب البرازيلى لإقصاء الفراعنة من البطولة من أجل الصعود للدور التالى والاستمرار فى طريق المنافسة على أحد المراكز الأولى، ومن المقرر أن يلعب العملاق البرازيلى مباراة اليوم بطريقة 1-3-2-4، والتشكيل المتوقع لراقصى السامبا أمام مصر هو سانتوس فى حراسة المرمى، ودانى ألفيش ونينو ودييجو كارلوس وجيليرمى ارانا ودوجلاس لويز وبرونو جيمارايش وأنتونى وريتشارليسون وكلاودينيو وماتيوس كونيا.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.