بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اروبا 2022

0

- Advertisement -

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري ابطال اروبا 2022 . لم يتم الإعلان عن مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا في موسمه الجديد. وسيتم تحديد جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا عند الإعلان عنه رسميا، ولكن حسب تصريحات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أن الجولة الأولى من دور المجموعات ستقام يومي السادس والسابع من شهر سبتمبر المقبل، والجولة الثانية في يومي 13 و14 من سبتمبر، أما الجولات الثالثة والرابعة والخامسة ستكون في أيام 4 و5 و11 و12 و25 و26 أكتوبر، وستكون الجولة السادسة في يومي 1 و2 نوفمبر.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

كما يعتبر فريقي برشلونة وبايرن ميونخ من أقوى الأفرقة الأسبانية في دوري أبطال أوروبا، وقد جمعت بينهما الكثير من المباريات التي اتصفت بالمنافسة الشديدة على الألقاب، وقد جمعتهما آخر مباراة في دوري أبطال أوروبا 2019-2020 والتي فاز فيها فريق بايرن ميونخ بثمانية أهداف نظيفة، وكان ذلك في ربع نهائي البطولة، وتعتبر هذه النتيجة هي الأكبر في مواجهات الفريقين، وكانت قبل مغادرة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة وانتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان.
والتقيا الفريقان في ذات المجموعة في موسم أبطال أوروبا 2021-2022، حيث حصلت فيه برشلونة على المركز الثالث في مجموعته وخرجت من البطولة، وكانت هناك مواجهة قوية بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف نظيفة في المباراتين ذهابًا وإيابًا.

- Advertisement -

ايضا وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في مدينة إسطنبول التركية عن مواجهات نارية، حيث وقع برشلونة في مجموعة تضم بايرن ميونخ وانتر ميلان وفيكتوريا بلزين. وبات أمام برشلونة مهمة ثأرية بعد سقوطه في مواجهة مباشرة مع بايرن ميونخ للعام الثاني على التوالي، حيث نجح عملاق البوندسليغا في التغلب على البرسا بالنسخة الماضية 0/6 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب. وتحظى لقاءات برشلونة وبايرن ميونخ بمتابعة كبيرة على مستوي العالم.

حيث أصبحت من كلاسيكيات كرة القدم في أوروبا، وهذه المرة ستكون المواجهة متوازنة بعض الشيء، حيث يمتلك كل منهما عدداً من النجوم، على رأسها روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيدافع عن ألوان برشلونة هذه المرة، ويأمل البرسا بمشروعه الجديد في تقديم نتائج إيجابية بالبطولة القارية. وتنطلق مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 6 سبتمبر المقبل، على أن تقام آخر مباريات المجموعات 2 نوفمبر 2022.

مواعيد مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-2023

وهي من أكثر المواعيد التي يهتم بمعرفتها ملايين المشجعين لدوري أبطال أوروبا في موسمه المقبل 2022/ 2023، حيث ستكون هناك منافسات قوية بين الأندية، ومواعيد مباريات دور المجموعات هو كالتالي:

  • الجولة الأولى: يومي 6 و7 سبتمبر 2022.
  • الجولة الثانية: يومي 13 و14 سبتمبر 2022.
  • الجولة الثالثة: يومي 4 و5 أكتوبر 2022.
  • الجولة الرابعة: يومي 11 و12 أكتوبر 2022.
  • الجولة الخامسة: يومي 25 و26 أكتوبر 2022.
  • الجولة السادسة: يومي 1 أو 2 نوفمبر 2022.

 

- Advertisement -

اترك رد