بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز | شاهد بث مباراة الزمالك و بيراميدز بجوده عاليه

0

- Advertisement -

بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز | شاهد بث مباراة الزمالك و بيراميدز بجوده عاليه

بث مباشر مباراة الزمالك و بيراميدز | شاهد بث مباراة الزمالك و بيراميدز بجوده عاليه . كما يقدم لكم موقع البريمو نيوز بث مباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز . ذلك ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز . كما تباينت نتائج الفريقين في الأسبوع الأول بعدما تمكن الزمالك من الفوز على المقاولون العرب . بينما خسر بيراميدز ضد الاتحاد بنتيجة ٢_١ .

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الاسبوع الثاني للدوري المصري الممتاز

كما تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة . كما تشهد المباراة غياب رمضان صبحي عن بيراميدز بسبب تلقيه البطاقة الحمراء في مباراة الاتحاد للاعتراض على الحكم .
بينما لا يشهد فريق الزمالك غيابات كبيرة بعد تعافي المصابين بكورونا لتكتمل الكتيبة البيضاء في مباراة بيراميدز اليوم .
كما يسعى الزمالك لتأكيد استفاقته في الدوري المصري . كما انه  استعادة معنويات لاعبيه بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا بينما يسعى بيراميدز لتصحيح الأوضاع والعودة لإثبات تفوق الصفقات الكبيرة التي ابرمها هذا الموسم.
مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري المصري الممتاز

استقر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفتي للزمالك علي التشكيل الذي سيخوض به مباراته ضد بيراميدز في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

كما شهد تشكيل الزمالك تبديلين عن مباراة الافتتاح ضد المقاولون العرب بإشراك محمود حمدي الونش بدلا من محمد عبد الغني وأشرف بن شرقي بدلا من شيكابالا .

تشكيلة نادى الزمالك

ضم تشكيل كلا من:

- Advertisement -

حراس المرمى: محمد ابو جبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، أحمد فتوح

الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسي، أحمد سيد زيزو

الهجوم: أشرف بن شرقى، حميد أحداد، مصطفى محمد

فيما استقر الجهاز الفنى لنادى بيراميدز على التشكيل الذى سيخوض به مواجهة الزمالك، التى ستجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يسعى الأبيض خلالها لتحقيق فوزه الثانى على التوالى فى المسابقة بعدما فاز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، فيما يبحث بيراميدز تحقيق فوزه الأول فى الدورى بعد هزيته فى الجولة الأولى من الاتحاد السكندرى، بهدفين مقابل هدف.

تشكيل بيراميدز

حراسة المرمى: شريف إكرامى.

خط الدفاع: أحمد فتحى، على جبر، أحمد سامى، طارق طه.

اما عن خط الوسط: نبيل عماد دونجا ومحمود حمادة وأمامهما محمد فاروق وعبد الله السعيد وإيريك تراورى.

خط الهجوم: جون أنطوى.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...