بث مباشر مباراة الاهلى والترجى دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 26/6/2021

0

- Advertisement -

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 26/6/2021

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى دورى ابطال افريقيا اليوم السبت 26/6/2021 . كما يلتقي فريق الأهلي مع نظيرة الترجي الرياضي . في مواجهات الاياب بدور الاربعة . في بطولة دوري الابطال الافريقي . حيث يستقبل ملعب السلام . منافسة نارية خارج التوقعات يسعى فيها الفريقين . الى حسم الصعود للدور النهائي من البطولة الافريقية .

يلتقي الفريقين فى لقاء الاياب بينهما وقد انتهت مباراة الذهاب على ملعب حمادى العقرب بفوز المارد الاحمر بهدف دون رد

يمكنكم متابعة دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبورت 4 الناقل الحصري للبطولة بصوت المعلق الرياضي حفيظ دراجي

تنطلق المباراة في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية .

بث مباشر مباراة الاهلى والترجى

- Advertisement -

لمشاهدة بث مباشر مباراة الاهلى والترجى دورى ابطال افريقيا اليوم اضغط هنـــا 

 

كما يحل فريق الترجي التونسي ضيفا على الأهلي المصري . كما تعتبر مباراة الأهلي والترجي اليوم . ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا . كما تقام المباراة على استاد السلام بمحافظة القاهرة . ذلك بعد أن حقق النادي الأهلي الفوز على الفريق التونسي في مباراة الذهاب . التي جمعت الفريقين في استاد رادس السبت الماضي . و كان بهدف محمد شريف .

كما ان القنوات المفتوحة الناقلة لـ مشاهدة مباراة الاهلي والترجي . بث مباشر إياب النصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا . كما تصدرت محركات البحث خلال الساعات الماضية على موقع جوجل . هي المباراة التي تقام على استاد السلام اليوم السبت 26 يونيو .

بث مباشر مباراه الاهلي و الترجي

كما ان القنوات المفتوحة الناقلة للمواجهة المرتقبة مساء اليوم . ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة 2021 . والتي سيحتضنها ملعب “الأهلي we السلام”، معقل الشياطين الحمر، الذي يسعى للتأهل للنهائي للمرة الثانية على التوالي .

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي في التاسعة من مساء اليوم السبت، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة «beIN Sports HD 4»، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب رادس قد انتهت بانتصار النادي الأهلي، بهدف دون مقابل، سجله المهاجم محمد شريف.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.