بث مباشر مباراة الاتحاد والنهضه كاس جلالة السلطان المعظم 2020-2021 بدون تقطيع

0

- Advertisement -

بث مباشر مباراة الاتحاد والنهضه كاس جلالة السلطان المعظم 2020-2021 بدون تقطيع

بث مباشر مباراة الاتحاد والنهضه كاس جلالة السلطان المعظم 2020-2021 بدون تقطيع . كما تتجه أنظار جماهير الكرة العمانية . إلى مباريات ذهاب ربع نهائي كأس السلطان . تلك التي ستقام خلال اليوم الثلاثاء الموافق 16/2/2021 .

كما انه في المباراة الأولى . يحل الاتحاد ضيفا على النهضه . ذلك الفريق الوحيد المتأهل من الدرجة الأولى الى هذا الدور . كما انها هي مواجهة لن تكون سهلة . خاصة أن السويق سبق أن تعرض للإحراج . في مباراته أمام البشائر . ممثل الدرجة الأولى، واحتاج إلى ركلات الجزاء للتأهل.

كما أن عبري سبق له التأهل لنصف النهائي، في الموسم الماضي، ويأمل في تكرار إنجازه، بالتفوق على السويق هذه المرة.

بث مباشر مباراة الاتحاد

في مباراة ثانية، يستضيف السيب نظيره صحم، الأخير في الدوري . كما يعتبر السيب المرشح الأبرز للفوز . كما يأمل في تكرار تفوقه على صحم، بعدما هزمه في الدوري (3-0).

من جانبه، يبحث النهضة عن التأهل إلى نصف النهائي، للمرة الثانية على التوالي، عندما يستضيف الاتحاد الذي يقدم عروضا جيدة في الدوري، هذا الموسم. استرد النهضة عافيته في الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد بداية سيئة،

- Advertisement -

بينما يأمل الاتحاد في استعادة ذكريات الماضي، حيث سبق له التأهل للنهائي مرتين، لكن لم يحالفه الحظ في التتويج باللقب . يستضيف ظفار فريق المصنعة، في تكرار لمواجهة الفريقين بالدوري، التي شهدت تفوق الأول (2-0).

كاس جلالة السلطان المعظم

لكن المصنعة لن يكون صيدا سهلا، حيث سبق أن شكل خطورة على مرمى ظفار، في مباراة الدوري، وهو قادر على تحقيق المفاجأة، في حال استغل الفرص ولعب بواقعية .

توج نادي السيب بطلا للدوري العماني رسميًا للمرة الأولى في تاريخه بعدما حسم اللقب لصالحه في الجولة الأخيرة اليوم الأحد عندما تغلب على صحم بهدفين للا شيء.

سجل هدفي السيب عصام المخزومي ويونس المشيفري في الشوط الأول.

تعادل ظفار أمام النصر سلبيا حل به في المركز الثاني في الجولة الأخيرة، رافعا رصيده إلى 52 نقطة متأخرا بـ5 نقاط عن صاحب اللقب.

ولم يفرط السيب في الفرصة الذهبية للتتويج باللقب الأول في تاريخه حيث دخل مباراته ضد صحم على أرضه بفرصتين للتتويج: الفوز أو التعادل.

بينما احتل النهضة المركز الثالث بفوزه السهل على حساب مرباط الأخير 4-1.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.