بث مباشر قناه مكسبى |مشاهدة مباراة مصر و كينيا ليوم الخميس

0

- Advertisement -

بث مباشر قناه مكسبى |مشاهدة مباراة مصر و كينيا ليوم الخميس

بث مباشر قناه مكسبى |مشاهدة مباراة مصر و كينيا ليوم الخميس . كما ان بث مباشر مصر وكينيا في المباراة المرتقبة التي يلتقي فيها منتخب مصر اليوم بنظيره الكيني في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب نيايو ناشيونال بالعاصمة الكينية نيروبي، ضمن منافسات الجاولة الخامسة من المجموعة السابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم .

ويدحل منتخب مصر المباراة متصدرا مجموعته برصيد 8 نقاط من 4 أربع مباريات خاضها في مشوار التصفيات، خيث تعادل في مبارتين وفاز في اثنين ولم يخسر.

ويسعى المنتخب المصري بالفوز اليوم لتأكيد صدراته وحصد الثلاث نقاط من أنياب المنتخب الكيني الذي أجبر منتخب مصر على إنهاء نتيجة لقاء الذهاب في القاهرة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق

تردد قناة مكسبي الناقله للمباراة

- Advertisement -

الاسطورة لايف مشاهدة مباراة مصر وكينيا بث مباشر،أعلنت قناة مكسبي سبورت عن استعدادها لإذاعة وبث المباراة المنتظرة بين المنتخبين بشكل مجاني وذلك بعد ضبط البث بها بعد التوقف لفترة بسبب عطلا فنيا وتغيير الترددات وتحديثها حتى يتمكن الجمهور من الاستمتاع بمشاهدتها .

حيث كثر البحث عن تردد القناة على مواقع الأنترنت وخصيصا محرك البحث الأشهر جوجل، وتيسيرا على زورانا الكرام نساعدك في تحميل القناة بخطوات بسيطة يمكنك مشاهدة الماتش على قناة مكسبي سبورت ومكسبي المفتوحة وذلك بعد ضبط جهاز الاستقبال لديك على التردد الجديد للقناة، وهو، يلا شوت مشاهدة مباراة مصر وكينيا بث مباشر.

التردد/ 11595
معدل الترميز/ 27500
القمر الصناعي/ النايل سات.
استقطاب/ رأسي.
تردد قناة مكسبي المفتوحة:
التردد/ 11411
معامل تصحيح الخطأ/ 4/3

بث مباشر قناة مكسبى

تتطلع جماهير الكرة المصرية إلى معرفة تردد قناة مكسبي الناقلة لمباراة مصر وكينيا من أجل مشاهدة المباراة، نظر لأهمية المباراة حيث أنه من المنتظر أن يحسم منتخب مصر التأهل في حالة التعادل مع كينيا قبل نهاية التصفيات بجولة واحدة .

يبحث العديد من المشاهدين عن ‫القنوات الناقلة لمباراة مصر وكينيا ومشاهدة البث المباشر للمباراة و تسبق هذه المباراة مباراة أخرى في نفس مجموعة مصر وهى مباراة جزر القمر وتوجو في الساعة الثالثة عصرا، حيث تحتل جزر القمر المركز الثاني خلف مصر المتصدرة بفارق هدف واحد فقط حيث تملك جزر القمر نفس رصيد مصر من النقاط، بينما تتذيل توجو قاع المجموعة بتعادل وحيد وثلاث هزائم ليكون رصيدها نقطة واحدة.

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...