بث مباشر قناة MBC | مشاهدة برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بدون تقطيع

0

- Advertisement -

بث مباشر قناة MBC | مشاهدة برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بدون تقطيع

بث مباشر قناة MBC | مشاهدة برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بدون تقطيع . كما ان برنامج انت مين الحلقة التاسعة 9 The Masked Singer . كما اننا لا زلنا معكم متابعي موقع البريمو نيوز في احداث الحلقة الجديدة من البرنامج الترفيهي و الحماسي الذي لا زال يحصد أعلى نسبة مشاهدات على مستوى الوطن العربي والعالم .

برنامج انت مين The Masked Singer في موسمه الاول بالنسخة العربية . كما ان حلقاته التي باتت تزيد جرعة الحماس و الاثارة و التشويق حلقة بعد حلقة . فلم يبق من المشاركين سوى 4 فمن سيخرج هذه الليلة في الحلقة الحماسية التاسعة ؟ هذا السول سوف نجيبه لكم تابعونا

برنامج 9 The Masked Singer

حيث انتهت احداث الحلقة الماضية 8 عندما حصلت شهرزاد على أعلى نسبة تصويت . لترفع القناع عن وجهها و الكشف عن شخصيتها . لتظهر الفنانة المصرية سمية الخشاب . هي التي كانت ترتدي قناع شهرزاد الذي أثار فضول لجنة التحقيق و شغفهم لمعرفة من هي المحترفة التي ترتدي هذا القناع . خاصة انها اثبتت قدرتها على قيادة المسرح باحترافية .

- Advertisement -

كما ان ذلك في حركتها و غنائها و طاقتها و الحضور المميز لها . مما رفع وتيرة الفضول عند الجميع لاكتشاف هويتها . فذهبت تخمينات لجنة الحكم الى صبا مبارك من قبل حسن الرداد و حلا الترك من قبل سيرين عبد النور . اما تخمين مهند فقد كان صائبا فقد اختار الفنانة سمية الخشاب . ما ان رفعت شهرزاد قناعها حتى صرخ مهند بصحة اجابته . كما بدأوا بتحليل فيدييوهات الادلة و كيف انها فعلا دقيقة وتدل عليها .

بث مباشر قناة MBC

كما أشادت لجنة التحقيق باحترافية الفنانة وادائها المميز وكيف ان مهند قد عرفها منذ ان دخلت المسرح من بحة الصوت الموجودة لديها . وشكرت الفنانة قناة ال mbc على هذا البرنامج الرائع وفكرته الجديدة والمميزة والذي يزيد شغف المشاهد حول معرفة الشخصية المتنكرة . وتبدلت سمية مع فريق المحققين الحديث حول البرنامج وادائها وتخميناتهم وانتهت بشكرهم على جهودهم المبذولة .

مشاهدة برنامج انت مين الحلقه 9

احداث الحلقة التاسعة ستكون أكثر حماس وتشويق وإثارة فلم يبق من الغزاة سوى 4 . وسيؤدون استعراضاتهم اللية باحترافية اكثر . فهل ستصيب تخمينات لجنة التحقيق حول الاشخاص المتبقين ؟ فلم سيبقى سوى الذئب وشيتا و الطاووس وكوبرا .

شاركونا توقعاتكم وتخميناتكم بالشخصيات التي تختبئ خلف هذه الاقنعة . ومن سيغادر الليلة في الحلقة الثامنة 9 من برنامج انت مين في عرضه الاول . اكتبوها بالتعليقات وشاركونا حماسكم . نحن بانتظار تفاعلكم . كما سيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع . انتظرونا .

و بهذا القدر نكون قد عرضنا لكم تفاصيل الحلقه الماضيه من برنامج انت مين الحلقه 8 و عرضنا لكم ايضا الحلقه 9 من البرنامج .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.