بث مباشر قناة مكسبي | بث مباراة بايرن ميونخ و تيجريس Mksaby TV Live

0

- Advertisement -

بث مباشر قناة مكسبي | بث مباراة بايرن ميونخ و تيجريس Mksaby TV Live

بث مباشر قناة مكسبي | بث مباراة بايرن ميونخ و تيجريس Mksaby TV Live . كما يقدم موقع البريمو نيوز البث المباشر لقناة مكسبي Mksaby TV Live . القناة الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية 2021 .

التي تبث محتواها بجودة عالية HD . و التى طلما تعودنا ان ننقل لكم احداث مونديال كره القديم لعام 2021 . و الذى شارك به الفريق الاهلى المصرى لكرة القدم كما تاهل للمنافسه على المركز الثالث بين اقوى فرق العالم .

مباريات اليوم في المونديال 2021

كما يعتبر اليوم الخميس 11 فبراير 2021 . هو آخر أيام مونديال العالم للأندية 2021 . كما سيشهد تشويقا مثيرا بين الأندية الكبري .  إ

ليكم موعد مباريات اليوم كالتالي :

نهائي الكأس 2021 يبدأ في تمام الساعة الثامنة مصر بتوقيت مصر بين بايرن ميونخ vs تايجرز . ذلك لتحديد البطل و الفائز بقيمة “5 مليون دولار  . أي ما يعادل 78 مليون جنيه مصري .
مباراة المركز الثالث أو الرابع و التى تجمع بين الأهلي المصري vs بالميراس . ذلك عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر . الفائز يحصل علي “2.5 مليون دولار . أي ما يعادل 40 مليون جنيه مصري .

بث مباشر قناة مكسبي

كما تنقل قناة مكسبي المصرية الرياضية الفضائية مباريات كأس العالم للأندية 2021 بجودة HD . ذلك من خلال شاشة التلفزيون عبر التردد التالي :

القمر الصناعي : نايل سات .

- Advertisement -

تردد القناة : 11411 .

الاستقطاب : أفقي .

معدل الترميز: 27500 .

معدل التصحيح 4/3 .

كما انه من الجدير بالذكر أنه من الممكن لكم متابعة كافة مباريات مونديال الأندية 2021 . ذلك من خلال شاشة التلفزيون عبر ثلاث قنوات فضائية تبث محتواها بجودة عالية أمثال هذه القنوات

  1. قناة بين سبورت المفتوحة
  2. الكأس 3 الرياضية
  3. مكسبي TV

كما يتم بث اللقاءات عليهم  بجودة عالية و بتعليق عربي بدون تقطيع .

Mksaby TV Live

كما يترقب الكثيرون مباراة النادي الأهلي المصري ضد فريق بالميراس اليوم .  التي ستشهد صراع الفريقين لتحديد المركز الثالث في بطولة الكأس، وسبق للمارد الأحمر التواجد في هذا المركز من قبل خلال الـ8 مرات صعود إلي البطولة علي مر السنوات الماضية.

كما أكدت مصادر رياضية أن النادي الأهلي سيظهر في المباراة بالتيشيرت الأحمر الرسمي للفريق . مشيرة أن كافة اللاعبون يسعون إلي الفوز بهذه المباراة من أجل إسعاد جماهيره .

بهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية موضوعنا لليوم . الذي نشرنا لحضراتكم من خلاله بث مباشر حي لقناة مكسبي لمشاهدة مباريات اليوم في آخر أيام مونديال العالم للأندية 2021 المقامه على الاراضى القطريه . حيث يواجه فريق البايرن نادي تايجر في النهائي لتحديد البطل . بينما يواجه نادي الأهلي فريق بالميراس لتحديد المركز الثالث .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.