بث مباشر قناة بى ان سبورت لمشاهدة مباراة الاهلى و المريخ beIN sport HD 4 

0

- Advertisement -

بث مباشر قناة بى ان سبورت لمشاهدة مباراة الاهلى و المريخ beIN sport HD 4

بث مباشر قناة بى ان سبورت لمشاهدة مباراة الاهلى و المريخ beIN sport HD 4  . كما يرتدي فريق الاهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود . كما ان ذلك في مباراة المريخ السوداني المقرر إقامتها في الثالثة عصر . السبت على أن يرتدي بطل السودان طاقم من اللون الأحمر بالكامل . وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة . الذي عقد صباح اليوم الجمعة في مقر الاتحاد السوداني لكرة القدم .

كما قد تم خلال الاجتماع الاتفاق على الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة . من حيث موعد الوصول إلى الملعب . كما قد بدء عملية الإحماء . كما تم الاتفاق على الألوان الخاصة بقمصان كل فريق.

بث مباشر قناة بى ان سبورت

من المقرر أن يرتدي الأهلي زيه البديل المكون من القميص الرمادي والشورت الأسود والجورب الأسود على أن يرتدي حارس المرمى طاقما من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي فريق المريخ طاقما من اللون الأحمر بالكامل .

- Advertisement -

وخاض النادي الأهلي أول مران له فى السودان الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء، كما خاض مرانه الأخير يوم الجمعة على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالخرطوم .

تنقل قنوات أخرى المباراة مثل قناة مكسبي الفضائية التي دأبت على إذاعة المباريات الخاصة بدورى أبطال أفريقيا ودوري أبطال أوروبا والعديد من الفعاليات الهامة .أعلنت عدة قنوات تليفزيونية نقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني، ‏المقرر لها الثالثة من عصر اليوم السبت، بأم درمان، بمنافسات الجولة ‏الخامسة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.‏

beIN sport HD 4

يحل الأهلي ضيفاً على المريخ السوداني، في مباراة قد يحسم خلالها ‏ممثل مصر التأهل لربع النهائي في حالة تحقيق الانتصار .‏ نستعرض في السطور التالية أسماء وترددات القنوات المفتوحة التي ‏ستذيع مباراة الأهلي والمريخ

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 3- 4 -2021

الأهلي المصري يلتقي شقيقه السوداني عند الساعة الثالثة عصرا السبت 3/4/2021 ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من دوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، والذي أصبح الفريق السوداني بلا أمل فيها بعد تذيله المجموعة.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.