بث مباشر قرعه ربع نهائي دورى ابطال اوروبا 2021

0

بث مباشر قرعه ربع نهائي دورى ابطال اوروبا 2021

بث مباشر قرعه ربع نهائي دورى ابطال اوروبا 2021 . كما تمت قبل قليل قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا . ذلك لموسم 2020/2021 . كما أعلنت عن مواجهات من العيار الثقيل منذ قليل .

كما ان بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب سوف يقوم بمواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي . في تكرار لنهائي دوري الأبطال في العام الماضي .

كما اصطدم نادي ليفربول الإنجليزي . الذي يوجد به الفرعون المصري . محمد صلاح . بـ ريال مدريد الإسباني . في تكرار لنهائي عام 2018 .

بث مباشر قرعه ربع نهائي دورى ابطال اوروبا 2021

  1. مانشستر سيتي (إنجلترا) × فريق بوروسيا دورتموند (ألمانيا) .
  2. بورتو (البرتغال) ×فريق تشيلسي (إنجلترا) .
  3. بايرن ميونخ (ألمانيا) ×فريق باريس سان جيرمان (فرنسا) .
  4. ليفربول (إنجلترا) ×فريق ريال مدريد (إسبانيا) .

كما انه من المقرر أن تُلعب مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . خلال يومي 6 و7 أبريل ذهابًا . والإياب في 13 و14 من الشهر ذاته .

فيديو البث الخاص لقرعة ربع نهائي دورى ابطال اوروبا 2021 : من هنـــــــــا

قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا

الفائز من مباراه بايرن ميونخ (ألمانيا) × باريس سان جيرمان (فرنسا) سيواجه الفائز من مباراه مانشستر سيتي (إنجلترا) × بوروسيا دورتموند (ألمانيا) .

الفائز من مباراه ليفربول (إنجلترا) × ريال مدريد (إسبانيا) يواجه الفائز من مباراه بورتو (البرتغال) × تشيلسي (إنجلترا) .

كما ستقام مباريات دور النصف النهائي أيام 27 و 28 أبريل ذهابًا، والإياب يومي 4 و 5 مايو .

التصنيف الذي تم اعتماده في قرعة دوري الأبطال دور الثمانية – ربع النهائي

حيث لا يوجد أي تصنيف متبع في هذه القرعة . حيث يسمح بأن يتواجه فريقان من نفس البلد في هذا الدور بدون قيود . كما يسمح بأن يتواجه فريقان من نفس المجموعة في ربع النهائي ثم نصف النهائي . بمعنى أنه لا يوجد قيود محددة في قرعة ربع نهائي دوري الأبطال 2021 .

علي هامش قرعه دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا

يعد فريق ريال مدريد هو النادي الإسباني الوحيد الذي نجح في تخطي دور الستة عشر من أصل 4 أندية . حيث غادرت أندية برشلونة . وإشبيلي . وأتلتيكو مدريد المسابقة .

كما لم ينجح أي نادي إيطالي . في تخطي دور الستة عشر . من دوري أبطال أوروبا . علمًا أن إنتر ميلان كان قد ودع المسابقة من دور المجموعات .

كما ان الدوري الإنجليزي هو الأبرز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا . حيث يشارك بثلاثة أندية وهي: ليفربول، مانشستر سيتي . وتشيلسي .

اترك رد

Your email address will not be published.