بث مباشره مباراة الاهلي و المريخ السودانى اليوم بدون تقطيع او تشويش

0

- Advertisement -

بث مباشره مباراة الاهلي و المريخ السودانى اليوم بدون تقطيع او تشويش

بث مباشره مباراة الاهلي و المريخ السودانى اليوم بدون تقطيع او تشويش . كما ان الأهلي المصري يخوض لقاء هاما السبت 3 – 4 – 2021 . أمام المريخ في السودان . ذلك ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر دوري مجموعات دوري أبطال أفريقيا .

الذي يحتل فيها فريق النادى وصافة المجموعة، بعدما فاز على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة . أعلنت عدة قنوات تليفزيونية نقل مباراة الأهلي والمريخ السوداني . ‏المقرر لها الثالثة من عصر اليوم السبت . بمنافسات الجولة ‏الخامسة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا .‏

بث مباشره مباراة الاهلي

يحل الأهلي ضيفا على المريخ السوداني . كما انه في مباراة قد يحسم خلالها ‏ممثل مصر التأهل لربع النهائي في حالة تحقيق الانتصار .‏ كما نستعرض في السطور التالية أسماء و ايضا ترددات القنوات المفتوحة التي ‏ستذيع مباراة الأهلي و المريخ .

- Advertisement -

‏ قناة الملاعب الرياضية السودانية 2 (عرب سات) : تردد 12523 أفقي

‏معدل الترميز 27500‏

حيث يبحث جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا 2021 وتقام مباراة الأهلى والمريخ السوداني السبت 3 أبريل فى الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا .موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي ضد المريخ السوداني في دوري أبطال افريقيا

مباراة الاهلي و المريخ السودانى اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة ويسعى موسيماني المدير الفني للأهلي لحسم مباراة المريخ السوداني وضمان الصعود دور ال ١٦ قبل مباراة الجولة السادسة من أجل استكمال المشوار والحفاظ على اللقب والعودة مرة أخرى لمونديال الأندية.
وتضم المجموعة الأولى إلى جانب الأهلي والمريخ السوداني سيمبا التنزاني بالإضافة لفيتا كلوب الكونغولي الذي يحتل المركز الثالث برصيد ٤ نقاط وفي حالة فوز الأهلي أو تعادله في مباراة المريخ السوداني ظهر اليوم سيضمن الصعود لدور ال ١٦ قبل الجولة الاخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل النادى الأهلى المركز الثانى فى المجموعة برصيد 7 نقاط وحقق الأهلى الفوز على المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونجولى، كما تعادل مع فيتا كلوب في مباراة أخرى وتلقى هزيمة وحيدة من نادي سيمبا .

من جانبه، يمتلك نادي المريخ نقطة واحدة بعدما تعادل فى مباراة وخسر 3 مباريات، حيث يأتى فى المركز الأخير وكان تعادله الوحيد مع نادي سيمبا التنزاني .

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...