بث مباشره قناة بى ان سبورت hd4 مباراة الاهلى و صن داونز beIN Sports Live

0

- Advertisement -

بث مباشره قناة بى ان سبورت hd4 مباراة الاهلى و صن داونز beIN Sports Live

بث مباشره قناة بى ان سبورت hd4 مباراة الاهلى و صن داونز beIN Sports Live . كما تترقب جماهير النادي الأهلي مواجهة ساخنة . تجمع فريقها بنظيره صن داونز الجنوب أفريقي . الذي يحل ضيفا على ملعب السلام وي الأهلي . كما ان هذا مساء اليوم السبت . بمنافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

كما يستضيف الأهلي فريق صن داونز الجنوب إفريقي السبت 15-5 -2021 . على ستاد الأهلي وي السلام في ذهاب ربع نهائي دورى أبطال إفريقيا . كما يبحث العديد من جمهور الاهلى عن موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز ومكان إقامتها لمشاهدة اللقاء .
ماهو موعد مباراة الأهلي القادمة ضد صن داونز؟
تقام مباراة الأهلي وصن داونز يوم 15 مايو المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ويقام اللقاء في القاهرة .

بث مباشره قناة بى ان سبورت hd4

لمشاهدة البث المباشره لقناة بى ان سبورت hd4 يمكنك الضغط : هنـــا

- Advertisement -

خزينة ذكريات الأهلي وصن داونز، مليئة بالمواجهات المباشرة، ونرصد لكم أبرز تلك الذكريات قبل أن يتجدد اللقاء بين الأهلي وصن داونز، في دوري أبطال إفريقيا من جديد، حيث يتواجه الفريقان للمرة الثالثة على التوالي، في الدور ربع النهائي من البطولة الأكبر للأندية في القارة الإفريقية في آخر ثلاث نسخ للبطولة .

تحمل مباراة اليوم، الكثير من الحسابات والعديد من المباريات المصغرة داخل المستطيل الأخضر، وخارجه، لعل أبرزها أنها المواجهة الأولى لمدرب الأهلي بيتسو موسيماني، أمام فريقه السابق، وسيعمل لاعبو صن داونز، على الثأر من خروجهم من نفس الدور في البطولة السابقة، على يد فريق النادى الاهلى .

مباراة الاهلى و صن داونز beIN Sports Live

كما أشار مدرب صن داونز إلى أن غياب على معلول الظهير الأيسر للأهلى سوف يمنح لاعبيه راحة كبيرة وسوف يتسبب فى أزمة لدى بيتسو موسميانى المدير الفنى للأهلى خاصة معلول يعتبر أحد مفاتيح اللعب المهمة لموسيمانى خلال مباريات دور المجموعات.

شدد موكوينا على أنه مع جهازه المعاون حاولوا مشاهدة مباريات الأهلى الأخيرة للتعرف على أبرز نقاط القوة والضعف للتعامل معها خلال مباراتى دور ربع النهائى والعمل على التأهل للدور التالى .

كما تعادل الاهلي مع الزمالك بهدف لكل منهما في مباراة القمة 122 الاثنين تقدم الأهلي بهدف سجله صلاح محسن وأدرك التونسى فرجاني ساسي التعادل لنادي الزمالك.

بهذه النتيجة واصل نادي الزمالك تصدره جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة لكنه لعب مباراتين أكثر من الفريق الأحمر الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.