بث برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع The Masked Singer

0

- Advertisement -

بث برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع The Masked Singer

بث برنامج انت مين الحلقه 9 كامله بجوده عاليه بدون تقطيع The Masked Singer 000. كما اننا سوف نقوم ببث مباشر لمشاهدة برنامج انت مين الحلقة 9 التاسعة عبر mbc اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021 . و التي سوف يعرض عليها برنامج The Masked Singer . كما انه من المقرر أن يتم الكشف عن هوية أحد نجومها المميزين . حيث لا تنسوا أنه من الممكن لكم توقع النجوم داخل البرنامج من خلال المراسلة .

كما ان برنامج انت مين الحلقة 9 التاسعة MBC بث مباشر اليوم من برنامج أنت مين الحلقة التاسعة . سوف نتابع معكم قرائنا و متابعينا الأعزاء تفاصيل و ايضا أحداث الحلقة التاسعة من البرنامج الشهير ” انت مين ” . حيث استطاع برنامج أنت مين أن ينال استحسان و رضا معظم المشاهدين في جميع أنحاء الوطن العربي . حيث ان برنامج The Masked Singer مشوق و مثير . كما يقوم بتقديمه نخبة من نجوم الوطن العربي . كما انه يستضيف في كل حلقة من حلقاته نجم من نجوم الفن في الوطن العربى .

بث برنامج انت مين

- Advertisement -

برنامج ” أنت مين ” في موسمه الأول استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا في جميع أنحاء الوطن العربي وبعد مرور عدة حلقات من البرنامج لم يتبقى إلا أربعة من الغزاة وهم “الذئب ” و ” شيتا ” و الطاووس ” و” كوبرا ” ومن خلال الحلقة التاسعة سوف نتعرف على الذي سوف يخرج في أثناء أحداث الحلقة وفى الحلقة الثامنة الماضية انتهت أحداث هذه الحلقة حين نالت شهرزاد نسبة عالية من التصويت وتقوم بالكشف عن حقيقة شخصيتها ويتضح بعد أن قامت برفع القناع عن وجهها إنها هي الفنانة المصرية الشهيرة سمية الخشاب.
حيث تكهنت لجنة التحقيق في برنامج ” أنت مين ” بشخصية ” شهرزاد ” وكان تخمينهم خاطئ إلا فرد واحد من لجنة التحقيق وهو ” مهند ” الذي كان توقعه صحيح حيث عندما تم سؤاله من هي شخصية شهرزاد التي ترتدي القناع فأجاب بأنها الفنانة المصرية ” سمية الخشاب “.

The Masked Singer الحلقه 9

وأشادت لجنة التحقيق بأداء الفنانة سمية الخشاب وقالوا إنها ظهرت بمظهر جميل وأداء رائع وان مهند قد تعرف عليها من خلال صوتها ولقد قامت الفنانة سمية الخشاب بتقديم الشكر إلى قناة أم بى سى على برنامج أنت مين الذي تقوم بنقله مباشرة على شاشتها وأشادت بالبرنامج .

كما قالت الفنانة سمية الخشاب عنه انه برنامج رائع و مثير و مشوق كما انها تحبه وتتابعه بنفسها وتحدثت الفنانة سمية الخشاب مع لجنة التحقيق في البرنامج وقدمت إليهم الشكر وهم كذلك قاموا بشكرها على تواجدها معهم في البرنامج .

الى هنا نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل عن برنامج انت مين The Masked Singer الحلقه 9 كامله و بدون تقطيع .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.