بالفيديو خطوبة الفنانة بشرى علي الريد كاربت في مهرجان الجونه

حبيب بشري فاجأها على السجادة الحمراء بالخطوبه

1

- Advertisement -

خطوبة الفنانة بشرى علي الريد كاربت في مهرجان الجونه

و تتوالي مفاجأت مهرجان الجونه فتمت خطوبة الفنانة بشرى علي الريد كاربت في مهرجان الجونهو ذلك في الحفل الختامي للدورة الرابعة من مهرجان الجونه السينمائي .

فقد احتفلت الفنانة بشرى، بخطبتها على رجل الأعمال سالم هيكل، مدير مبيعات إحدى شركات السيارات، وذلك على السجادة الحمراء؛ اثناء الحفل الختامي للدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، وتولى الفنان خالد الصاوي مهمة ولى أمرها، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهو يصطحبها لمقابلة خطيبها وسط زغاريد و صراخات الحضور من نجمات الفن، وبدت بشرى وكأنها لا تعرف، رغم انتشار تأكيدات من مصادر مقربة لها بحدوث الخطوبة بالفعل في حفل عائلي منذ أيام قليلة وقرب إقامة حفل الزفاف.

قصه خطوبة بشري

ووثق مقطع فيديو الموقف الذي نال إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بشرى في حالة من الذهول وملامح الحيرة بادية على وجهها، عندما اقتادها الفنان خالد الصاوي، قائلا: “عمو ولا مش عمو؟”

وتجمع مجموعة من الفنانين حول بشرى والصاوي، وسط صرخات فرح وتصفيق، من بينهم الممثل أمير شاهين والسيناريست تامر حبيب.

- Advertisement -

وفجأة، اخترق الجمع رجل، اتضح أنه حبيب بشرى، قبل أن يركع على ركبة واحدة حاملا خاتم زواج، ليطلب خطبتها، وهي العادة المتعارف عليها لدى الغرب في طلب الزواج.

وما أن رأت بشرى خطيبها، حتى انهالت في البكاء، وسط تشجيع أصدقائها الذين استمروا بالتصفيق والصراخ حتى وافقت على الطلب، وارتدت خاتم الزواج.

من هو خطيب بشري

و فيما يلي نرصد في السطور بعض المعلومات عن رجل الأعمال سالم هيكل، خطيب بشرى:هو رجل الاعمال سالم هيكل  حيث يعتبر سالم هيكل هو صديق طفولة الفنانة بشرى.

  • سالم هيكل من مواليد شهر أغسطس عام 1982، أي يصغر بشرى بـ6 سنوات.
  • يعمل سالم هيكل كمدير مبيعات لشركة بيجو للسيارات الشهيرة.
  • درس سالم هيكل في المرحلة الثانوية بمدرسة “lycee” بمنطقة الزمالك، وكان معجبًا ببشرى منذ ذلك الوقت.
  • سالم هيكل هو عضو اللجنة الفنية الرئيسية بالاتحاد المصري للسباحة.
  • لم يسبق لرجل الأعمال سالم هيكل الزواج من قبل، بل سبق لبشرى الزواج منذ عدة سنوات ولديها ولدين وهما إسماعيل وليلى.
  • وتم عمل خطوبة بشرى وسالم هيكل منذ فترة في حضور الأهل والأصدقاء بعيدًا عن أعين الإعلام، ولم يحضره الكثير بسبب فيروس كورونا.

فيديو خطوبه بشري في مهرجان الجونه

 

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)