بالصور بيلا حديد بإطلالة مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائي و الانستقرام الخاص بها

0

- Advertisement -

بالصور بيلا حديد بإطلالة مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائي و الانستقرام الخاص بها

بالصور بيلا حديد بإطلالة مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائى و الانستقرام الخاص بها . كما شهد مهرجان كان السينمائي . عدد كبير من الأزياء المثيرة للجدل بسبب غرابتها الشديدة . التي لاقت إعجاب العديد من المتابعين . و استغرابهم في الوقت نفسه .

كما ان البداية مع بيلا حديد والتي سرقت الأضواء . بعد أن ظهرت صاحبة الـ 24 عام . بفستان مفعم بالحيوية و غطت ثدييها بقلادة ذهبية على شكل رئة .

خلال حضورها العرض الأول للفيلم الفرنسي “The Unknown Girl” ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي بدورته الـ69 للعام 2016، أثارت النجمة الفلسطينية بيلا حديد Bella Hadid جدلاً كبيراً بسبب إطلالتها الجريئة والمثيرة على السجادة الحمراء.

بالصور بيلا حديد بإطلالة مثيرة للجدل في مهرجان كان السينمائي

أطلت بيلا البالغة من العمر 19 عاماً، بفستان طويل أحمر اللون، مكشوف عند الصدر وبدون أكمام ويظهر ساقيها بالكامل والكثير من مفاتن جسدها. وانتعلت حذاء باللون الأسود . كما وضعت المكياج البسيط الناعم، ورفعت شعرها من الخلف، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الماسية الجذابة.

- Advertisement -

شاركت العارضة العالمية الفلسطينية الأصل ​بيلا حديد​ البالغة 24 عاماً في صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الدعائي لعلامة الأزياء الفرنسية العالمية “موغلر” التمهيدية للملابس الجاهزة ونشرت بيلا بعض صور ومقاطع فيديو لكواليس الحملة الإعلانية التي اعتمدت على تقنية التصوير ثلاثية الأبعاد عبر حسابها على يوم الأربعاء الماضي.

انستقرام بيلا حديد

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bella 🦋 (@bellahadid)


تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، لعدد كبير من الانتقادات، وذلك بسبب إطلالتها المثيرة للجدل أثناء حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائى الـ74 .

وظهرت “حديد” بفستان أسود مفتوح الصدر وأكمام طويلة، وبقلادة غريبة على شكل رئة عرضتها للكثير من الانتقادات.

صور بيلا حديد مهرجان كان السينمائي 2021، أطلت عارضة الأزياء الامريكية بيلا حديد أثناء حضورها في فعاليات مهرجان كان بفستان باللون الاسود بقصة مفتوحة الصدر وأكمام طويلة، ويتميز الفستان بوجود اكسسوارات باهظة الثمن وثقيلة.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء باللون الاسود والفضي، ولكن اطلالة بيلا في مهرجان كان 2021 تعرضت للجدل والانتقاد.

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.