بالتفاصيل تعرض الفنانة والاعلامية مني عبدالغني لحادث سير واصابتها

0

- Advertisement -

بالتفاصيل تعرض الفنانة والاعلامية مني عبدالغني لحادث سير واصابتها . كشف كريم سلامة نجل الفنانة مني عبد الغني، عن تطورات حالتها الصحية عقب تعرضها لحادث كبير مؤخرًا، مساء أمس، وأكد في تصريحات لـ اليوم السابع ان والدته تعرض لحادث ليس بالهين حيث ارتطمت بخرسانة، قائلاً: “والدتي اتكتب ليها عمر جديد، ادعولها”.

تصريح نجل الفنانة مني عبدالغني

كما صرح مؤخرا عن تطور حالتها حبث أضاف نجل الفنانة مني عبد الغني عن حالة والدته: “أمس علمت من خلال التليفون تعرضها للحادث فأسرعت للمستشفى التي تتواجد فيها بمنطقة السادس من أكتوبر، وذلك عقب الحادث التي تعرضت له على طريق مدينة الإنتاج الإعلامي في السابعة مساء”.

- Advertisement -

واختتم كلامه قائلاً: “ادعولها فهى تشعر بآلام شديدة للغاية، بجسمها كله، وننتظر فحوصات جديدة اليوم للوقوف على حالتها مثلما قال الأطباء”. هذا وتشارك الفنانة منى عبد الغنى فى تقديم برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على شاشة قناة cbc، وحققت من خلاله نجاحاً لها كمذيعة بعدما عرفها الجمهور واحدة من أبرز مغنيات جيلها، ثم التحقت بمجال التمثيل التى قدمت معه مسيرة طويلة.

ايضا كشفت المذيعة هبة الأباصيري، زميلة الفنانة منى عبد الغني في برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عن تعرض منى عبد الغني لحادث سير خطير، وذلك في طريقها لمنزلها بعد تصوير حلقة أمس من البرنامج، وقالت إنها تغيب عن تقديم البرنامج بسبب تواجدها في المستشفى بعد الحادث، مشيرة إلى انها حصلت على الإذن منها لإعلان الأمر للجمهور، وأنها أطمئنت عليها وكشفت أن حالتها الصحية مستقرة بعد نجاتها من حادث خطير.

كانت منى عبد الغني قد أقلقت الجمهور الشهر الماضي على حالتها الصحية بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون، ونشرت فيديو بعد ذلك على حسابها بانستقرام، أعلنت به شفائها من الفيروس، ولكنها حذرت الجمهور من الأعراض ومن التهاون بخطورة الفيروس، وقالت إنها عانت من آلام عديدة وأعراض قوية أثناء إصابتها بفيروس كورونا.

كما شاركت مؤخرا الفنانة منى عبد الغني في عدة أعمال فنية في السنوات الأخيرة، وأبرزها مسلسل “زلزال” مع محمد رمضان في 2019، ومسلسل “أفراح إبليس” في نفس العام، وقدمت العام الماضي مسلسل إذاعي بعنوان “حزام ناشف”، وتواصل تقديم برنامجها “الستات مايعرفوش يكدبوا” على قناة cbc، وهو برنامج تقدمه منذ سنوات وتناقش به عدة قضايا اجتماعية وتخص المرأة.

- Advertisement -

اترك رد