ايمان رشيد شاهد لاول مره الفيديو الكامل المسرب لحظت مقتل ايمان راشد والقصه كامله

0

- Advertisement -

ايمان رشيد شاهد لاول مره الفيديو الكامل المسرب لحظت مقتل ايمان راشد والقصه كامله

ايمان رشيد شاهد لاول مره الفيديو الكامل المسرب لحظت مقتل ايمان راشد والقصه كامله . بعد أن أثار مقتل طالبة في إحدى الجامعات الخاصة الأردنية غضب الرأي العام، قرر نائب عام محكمة الجنايات الكبرى في البلاد، القاضي إحسان السلامات، حظر النشر في قضية مقتل الطالبة إيمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية .

عن سبب مقتلها أضاف شقيق الضحية أن “العائلة لا تعرف بعد السبب وراء إقدام الجاني على جريمته”، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي مبرر لذلك، بحسب تصريحات صحفية.

ايمان رشيد

كما تابع نور أن الأجهزة الأمنية أبلغتهم، عصر الخميس، بأنها باشرت البحث عن الجاني، مبديًا استهجانه واستنكاره للفعل غير المبرر، فيما جدد الشقيق استنكاره بشأن قدرة الجاني على الدخول إلى الحرم الجامعي، وبحوزته سلاح ناري، دون وجود رقيب أو حسيب.

- Advertisement -

واختتم نور كلامه، بأن العائلة تحترم القانون، وستحرص على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون، كما دعا المجتمع الأردني للوقوف معهم لأخذ حق شقيقته وإنزال أقصى عقوبة على الجاني.

‏ايمان رشيد هي فتاة وقيمة في عمان وتتحقق بإحدى الجامعات الخاصة التي تقع شمال العاصمة الخاصة بدولة الأردن كانت في هذا اليوم الموافق الخميس من عام 2022 اقوم بالذهاب إلى إكمال الاختبارات الخاصة بالجامعة وهي تنضم إلى جامعة العلوم التطبيقية. ‏حيث أن هذه الفتاة كانت في العام الأول من كلية التمريض وكانت واحدة من الطالبات المجتهدات أيضا ولكن هذا الشاب نظرا لمحاولته ‏لإقامة علاقة عاطفية مع هذه الفتاة .

الفيديو الكامل المسرب لحظت مقتل ايمان راشد

لمشاهدة الفيديو الكامل المسرب لحظت مقتل ايمان راشد اضغط هنا 

تأتي واقعة الطالبة الأردنية بعد واقعة الطالبة المصرية نيرة أشرف بأيام بنفس التفاصيل، حيث قتلت طالبة تُدعي «إمان إرشيد» في كلية تمريض بالفرقة الثانية تبلغ من العمر 21 عاماً. تنكر القاتل وارتدى قبعة على رأسه لدخول الجامعة بالرغم انه ليس مقيدا بها متوجهاً نحو الطالبة.

ثم أطلق 5 رصاصات على الفتاة، واحدة في الرأس و4 طلقات في الجسد، ومن ثم قام رجال الأمن بمحاولة إلقاء القبض عليه إلا أنه أطلق النيران في الهواء واستطاع الفرار، موضحين أن عمره لا يتجاوز 24 عاماً. وتم نقل القتاة إلى المستشفي لمحاولة إسعافها وهي بحالة سيئة لكن توفيت متأثرة باصابتها.

و قامت الأجهزة الأمنية التحقيق في القضية حتى استطاعت ضبط الشاب وقامت بالتحفظ عليه للتحقيق.

- Advertisement -

اترك رد