اية الخياط ويكيبيديا | من هي آية خياط و من هو زوجها وفيديو زواج مذيعة رؤيا

1

- Advertisement -

اية خياط ويكيبيديا | من هي أية خياط و من هو زوجها

اية خياط ويكيبيديا | من هي أية خياط و من هو زوجها ….. حيث ننشر لحضراتكم معلومات عن من هي اية خياط ويكيبيديا ، الإعلامية التي تصدرت محركات البحث في الساعات القليله الماضيه و ذلك بعد انتشر مقطع فيديو لها وهي تحكي عن قصة فقدان أبنها وهي في الشهر السابع، و كيف كان دور زوجها معها حينها، ورد فعله.

اية خياط ويكيبيديا

هي مذيعة أردنية في العقد الرابع من عمرها تعمل مقدمة برامج درست التسويق في الجامعة الأردنية ، وتعتبر وجه قناة الرؤيا الاخباريه و التي اعتاد المشاهدين على إطلالاتها المميزة ، وقد قدمت بتقديم العديد من البرامج والفقرات وتتميز بخفة الدم على الشاشة وبحب متابعيها على انستقرام ومواقع التواصل الاجتماعي .

- Advertisement -

وقد فاجأت المذيعة الأردنية آية الخياط متابعينها بفيديو تتحدث فيه عن حياتها الخاصة بعد وفاة جنينها في الشهر السابع بسبب ضرر كبير في الدماغ بشكل مفاجئ. حيث قالت آية خياط أنها حزينه لفقدان طفلها ، وأشارت أن ذلك الألم أكبر من طلاقها.

وأطلقت ستوري على حسابها انستقرام و قالت فيه: “خسرت كل شي والموقف الصّعب عشته بالغربة بعيدة عن أهلي.. واللي ما بتعرفوا اني جوزي اختار انه يتخلى عني وما يوقف جمبي”

وأضافت أية خياط أنها تعاني من الوحدة الشديده في الغربة حيث تركت الخياط المملكة الأردنية برغبة زوجها وانتقلت لدبي ، وحذرت النساء أن يستمرن في علاقة مؤذية، مؤكدة أن الوحدة أفضل بكثير من الاستمرار في علاقة غير سعيدة تستذف الطاقه .

فيديو اية خياط

و خرجت الاعلاميه ايه خياط في فيديو لها علي حسابها علي انستقرام و قالت فيه كل ما حدث لها من وفاه طفلها و ترك زوجها لها و علقت ايضا و قالت : “والصدمة انه الشخص اللي اخترته يكون شريك حياتي وسندي بهالدنيا، بأصعب موقف بتعرضله بحياتي بتخلى عني.. شفت اني مستحيل أقدر أكمل بهاد الزواج وقررت انه ننفصل وجوزي ما مانع الموضوع.. نسيني ونسي ابنه ورجع لحياته الطبيعية”.

 

 

 

- Advertisement -

عرض التعليقات (1)