اول ظهور للفنانة هدي رمزي بعد غياب 35 سنة عن الشاشة | هدي رمزي ويكيبيديا

0

- Advertisement -

اول ظهور للفنانة هدي رمزي بعد غياب 35 سنة عن الشاشة | هدي رمزي ويكيبيديا . قالت هدى رمزي خلال استضافتها في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة MBC مصر: “اعتزالي كان لأسباب شخصية لا أستطيع الكشف عنها. وأحترم الفنان الذي يحترم حياته الشخصية، ولا يكشف لجمهوره إلا عن أشياء يحب أن يعرفها عنه”. كما اعتزلت الفنانة هدى رمزي العمل الفني في عام 1993 وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي.

الفنانة هدي رمزي

درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون واعتزلت السينما بعد أن ارتدت الحجاب وابتعدت عن الفن والأضواء بشكل نهائي. ايضا وأضافت هدى رمزي خلال لقائها في برنامج ” كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر أنها كانت تضع طرحة بسيطة على شعرها ولكنها توقفت عن ارتدائها منذ 20عامًا وهذا لا يعتبر حجابًا لأن الحجاب له مواصفات خاصة.

- Advertisement -

وحضرت درس ديني عند إحدى صديقاتي وشعرت بملل وغادرت سريعًا. تحدثت ايضا هدي رمزي خلال اللقاء عن سر احتفاظها برشاقتها حتى الآن بعد تقدمها في العمر وقالت: “أنا طول عمري بنام بدري ويصحى بدري، باكل أكل مغذي جدا، وبحب السلطات”. أضافت: “للأسف كورونا ضيعتني، اللي حصل إني سنتين قعدت في البيت لأني بخاف من المرض، وكنت باكل وبتفرج على التلفزيون، وفوجئت من شكلي في المرايا”. يذكر أن آخر أعمال الفنانة هدى رمزي مسلسل “الصديقان” عام 1993، قبل أن تعلن اعتزالها العمل الفني بعد ارتداء الحجاب.

ايضا من أهم أعمالها “حنفي الأبهة، وجري الوحوش، وبئر الحرمان، عصر الذئاب، مع سبق الإصرار، امرأتان، الرداء الأبيض”، ومسلسلات: “أحلام الفتى الطائر، السمان والخريف، بنت الأيام، الزوجة آخر من تعلم، الحب وأشياء أخرى، علي الزيبق”.

سبب ابتعادها عن الفن

حقيقة ابتعادها عن التمثيل بعد فتوى الشيوخ بتحريم الفن أوضحت هدى رمزي: لا أقتنع بإن حد يقدر يقنعني، لا الشيخ قالي ولا الشيخ عملي، الحاجات دي بتبقى علاقة بين العبد وربنا ومبيتدخلش فيها الشيخ، وأنا متحجبتش ولكن أنا احتشمت؛ لأن الحجاب له مقاييس أخرى، وعمري ما قابلت الشيخ الشعراوي وماليش علاقة بين الشيوخ، وأنا كنت محتشمة فقط بحط حاجة الرأس من باب الاحتشام وبعدين شيلتها بعد حوالي 25 سنة. وتابعت هدى رمزي: محدش بيعرف يوصلي لأني عدوة التليفون، وبحس إن ده بيقتحم الخصوصيات، اللي بيعرفوا يوصلولي سهير رمزي ونورا وبوسي، وكنت بقول للناس اعتبروه عيبي الوحيد.

- Advertisement -

اترك رد