اوقات عرض مسلسل رشاش ومشاهدة كافة الحلقات مع رابط تحميل الحلقات بجوده عاليه

0

- Advertisement -

اوقات عرض مسلسل رشاش ومشاهدة كافة الحلقات مع رابط تحميل الحلقات بجوده عاليه

اوقات عرض مسلسل رشاش ومشاهدة كافة الحلقات مع رابط تحميل الحلقات بجوده عاليه . مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 3 كاملة . مستمرين معكم بالأحداث الجديدة في روائع الدراما الخليجية في مسلسل رشاش العتيبي . رشاش هو والمجموعة التي معه يذهبون الى مكان للاستراحة في الصحراء . من أجل التزود بالبنزين ويتناولوا الطعام .

كما يدخلون ويسألون صاحب الاستراحة ويسألوه عن الطعام . و يخبرهم أن يطلبوا الذي يريدونه وسيحضره لهم . كما يقوموا بتزويد السيارة بالبنزين . لكن صاحب الإستراحة يكون قد سمع الأخبار . من قبل عن اربع أشخاص قاموا بقتل ضابط بالشرطة وسرقة سياره . فيقوم صاحب الإستراحة بإبلاغ الشرطة . عن وجود المشبوهين عنده بالمكان .

اوقات عرض مسلسل رشاش

- Advertisement -

للمرة الأولى في تاريخ الإنتاج الدرامي ضمن دول مجلس التعاون الخليجي . تنطلق قريبا على منصة «شاهد VIP» الدراما السعودية المستندة إلى أحداث حقيقية «رشاش» . من إنتاج «إم بي سي ستوديوز» .

كما يعد «رشاش» أكبر عمل درامي في السعودية . واضخم إنتاج يعرض على منصة رقمية في المنطقة على الإطلاق، فضلاً عن كونه أحد أبرز الإنتاجات الدرامية العربية من نوعه.

اعتبارا من الخميس 21 يناير (كانون الثاني)، وتحت «مسلسلات شاهد الأصلية»، تبدأ منصة «شاهد VIP» المنضوية تحت مظلة «مجموعة إم بي سي»، بعرض خفايا القصة التي لم ترو من قبل، والمأخوذة من أرشيف الجهات الأمنية السعودية، حول مجرم عتيد مارس نشاطاته الإجرامية المروعة خلال حقبة الثمانينات في المملكة. وتستند قصة العمل إلى أحداث حقيقية، تروي القصة الكاملة لرجل العصابات سيئ السمعة المعروف باسم «رشاش»، والجهود الجبارة التي بذلتها أجهزة الأمن للإيقاع به وتقديمه إلى العدالة .

مسلسلات خليجيه

يستوحي المسلسل حكايته من أحداث حقيقية، حول “رشاش” الذي قاد عصابة سلب روّعت السعوديين في ثمانينيات القرن الماضي، والجهود التي بذلتها القوى الأمنية لتفكيك عصابته وإلقاء القبض عليه، وانتهى الأمر في الواقع بإعدامه، وصلبه، وتعليق رأسه في إحدى ساحات الرياض لمدة أسبوع سنة 1989.

وتركز الدراما السعودية على حياة “رشاش” بدءا من دخوله عالم الجريمة، وانتهاءً باعتقاله، والتحديات والمواجهات الصعبة التي يخوضها الضابط “فهد” لتحقيق ذلك، في إنتاجٍ من MBC STUDIOS، وصف بأنه “الأضخم عربياً” لمنصة بث إلكترونية .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.