انهيار حنين حسام في السجن شاهد الفيديو قبل الحذف لحظة سقوط حنين حسام بالمحكمه

0

- Advertisement -

انهيار حنين حسام في السجن شاهد الفيديو قبل الحذف لحظة سقوط حنين حسام بالمحكمه

انهيار حنين حسام في السجن شاهد الفيديو قبل الحذف لحظة سقوط حنين حسام بالمحكمه .بعد حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، جلسة 18 أبريل المقبل، للحكم على فتاة التيك توك حنين حسام، بتهمة الاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتيات التيك توك”، اليوم السابع يكشف في السطور التالية كيف قضت حنين حسام ليلتها في سجن النساء، بعد تحديد جلسة الحكم عليها بشهر أبريل المقبل .

وتعرضت حنين حسام لحالة من الانهيار التام بعد سماع تحديد جلسة الحكم عليها، قبل أن يتم ترحيلها، لتصل إلى محبسها في حالة البكاء، كما أمسكت بالمصحف الخاص بها، ولم تتحدث مع أحد نتيجة صدمتها بأنها ستقضي شهر رمضان المقبل داخل جدران السجن . بعد عدة ساعات عادت حنين حسام الى حياتها الطبيعية داخل السجن ودخلت في وصلة من الهزار مع زميلات السجن.

انهيار حنين حسام في السجن

لمشاهدة و تحميل فيديو  لحظة سقوط حنين حسام بالمحكمه كامل قبل الحذف اضغط هنـــــــــــــا

- Advertisement -

كما كانت انهارت حنين حسام من البكاء بعد انتهاء مرافعة الدفاع الخاص بها، مستطردة:” يارب خذني عايزة أموت عشان ارتاح، أنا بموت ارحموني، أنا لسه بيحصل فيا كده ” . عقدت جلسات المحاكمة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبرى وأمانة سر مجدى شكرى وهانى شحاتة .

بعد أن قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، تأجيل إعادة محاكمة فتاة التيك توك حنين حسام، بتهمة الاتجار فى البشر، وذلك بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«فتيات التيك توك»، لجلسة 22 مارس المقبل، البريمو نيوز يكشف السر وراء بكاء حنين حسام وانهيارها في جلسة الاتجار بالبشر.

فتيات التيك توك

كما بدأت حنين الجلسة بشكل طبيعي، إلا أنها وخلال سماع الشهود من قبل المحكمة تعرضت لصدمة من أقوال الشهود التى جاءت ضدها.

أقرت إحدى الشاهدات بأنها كانت تحلم بدخول مجال الإعلام، وأنها تعرفت على حنين حسام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقنعتها حنين حسام بتصوير فيديوهات وبثها مقابل الحصول على مبالغ مالية تبدأ من 6 دولار إلى 36 ألف دولار، إلا أنها لم تتقابل معها ولم تحصل منها على أي مبالغ مالية.

وكانت محكمة الجنايات قد عاقبت حنين حسام غيابياً بالسجن المشدد 10 سنوات.

- Advertisement -

اترك تعليق