انفجار جده اعتداء ارهابى للمره الثانيه على اراضى جده خلال هذا الشهر

0

- Advertisement -

انفجار جده اعتداء ارهابى للمره الثانيه على اراضى جده خلال هذا الشهر

انفجار جده اعتداء ارهابى للمره الثانيه على اراضى جده خلال هذا الشهر . حيث صرح مصدر مسؤول في وزارة الطاقة بأنه عند الساعة الثالثة و خمسين دقيقة من صباح اليوم . كما وقع انفجار تسبب في نشوب حريق في خزان للوقود في محطة توزيع المنتجات البترولية في شمال مدينة جدة نتيجة اعتداء إرھابي بمقذوف .

حيث نقلت وكالة واس السعودية نقلا عن المصدر . أن فرق الإطفاء تمكنت من اخماد الحريق . كما أنه لم تحدث جراء ھذا الاعتداء إصابات أو خسائر في الأرواح . حيث أن امدادات شركة أرامكو السعودية من الوقود لعملائھا لم تتأثر .

تصريحات مصادر من المملكة

- Advertisement -

كما أكدت المصدر أن المملكة تدين بشدة ھذا الاعتداء الجبان . حيث تؤكد أن ھذه الأعمال الإرھابية والتخريبية . التي ترتكب ضد منشات حيوية . منھا ما حدث مؤخراً في جازان بالقرب من منصة التفريغ العائمة التابعة لمحطة توزيع المنتجات البترولية و ما سبقه من اعتداء إرھابي على المنشآت النفطية في بقيق و خريص . إنما تستھدف أمن واستقرار امدادات الطاقة للعالم . وكذلك الاقتصاد العالمي .
كما كرر المصدر تأكيد المملكة على أھمية التصدي لمثل ھذه الأعمال التخريبية و الإرھابية والجھات التي تقف خلفه . حيث أفاد عدد من أهالي جدة في المملكة العربية السعودية بسماع صوت انفجار مع فجر اليوم الاثنين وتساءل الأهالي عن مصدر صوت الانفجار ودشنوا وسم بعنوان إيش الصوت مما تسبب في إثارة الجدل حول هذا الصوت.

كما أثار صوت ذلك الانفجار الكثير من الجدل بين الأهالي حول موقعه وسببه ولم تصدر أي جهة رسمية أسباب الصوت الذي حدث مع فجر اليوم الاثنين في جدة بالمملكة العربية السعودية.

انفجار جده

انفجار في جدة اليوم . حيث أعلنت جماعة الحوثي هجوما على شركة نفط أرامكو . بينما لم يصدر أي تعليق رسمي سعودي . تحدثت الجماعة عن الضربة بأنها “دقيقة للغاية” و”عملية نوعية”.

قالت جماعة الحوثي اليمنية . اليوم الاثنين إنها أطلقت صاروخًا على محطة توزيع لشركة أرامكو السعودية في مدينة جدة على البحر الأحمر.

كما انه لم يصدر حتى الآن أي تأكيد من المملكة العربية السعودية لتفاصيل خبر انفجار في جدة اليوم . الذي نقله على تويتر متحدث عسكري باسم جماعة الحوثي .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.