انستقرام ام الحلوات | شاهد فيديو وفاة بنت ام الحلوات كامل عبر الانستقرام الرسمى لها

0

- Advertisement -

انستقرام ام الحلوات | شاهد فيديو وفاة بنت ام الحلوات كامل عبر الانستقرام الرسمى لها

انستقرام ام الحلوات | شاهد فيديو وفاة بنت ام الحلوات كامل عبر الانستقرام الرسمى لها . #وفاة_بنت_بنت_ام_الحلوات وسم انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى تويتر صباح يوم الأربعاء الموافق 10 من شهر يناير 2021 . حرننا على وفاة حفيدة ام الحلوات مشهورة سناب . ايضا منصات السوشيال ميديا . كما ضجة بهذا الخبر محركات البحث الشهيره و من اهمها جوجل .

 وفاه بنت ام الحلوات

كما دشن مغردون موقع التواصل الاجتماعي تويتر . خلال الدقائق الماضية . وسم #وفاة_بنت_بنت_ام_الحلوات . كما تساءل الكثيرون عن السبب و البعض الأخر لم يعجبهم طريقة نشرها لوفاة بنت بنتها علي السناب . فيما أكدت قناة علي يوتيوب أن بنت عزوف كانت تعاني مع المرض.

كما أوضح حساب^ @_1419r علي تويتر حيث قال : ” شفت سنابات ام الحلوات مصوره بنت بنتها لما ماتت و هي تحتضر و مصوره انكسار بنتها في اول يوم !! . ما عرف الهدف ما دري وش ذا القوه ما دري هل هوس سناب ما دري كيف رفعت وصورت ونزلت . يارب لا تجعل الدنيا اكبر همنا و اجعل فؤادنا لين . يارب لا تقسي قلوبنا و ننسى مشاعرنا و رحمتنا يارب لطفك ” .

- Advertisement -

شاهد فيديو وفاه كامل

كما غرد حساب @thrhrhh : ” ايش قوة قلبها ام الحلوات مصوره بنتها فوضع لا يسمح التصوير بنت بنتها قدامها تنازع و هيا حاطه فلتر وتصورها وتدعي لها !!! . لو اخذتي سجادتك احسن و صليتي ودعيتي لها ناس عمتهم لحظات الشهره اعوذبالله منكم ” .

حالة من الحزن الشديد تحيط منصة التغريدات القصيرة تويتر في المملكة العربية السعودية . أثر وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات، والتي تعُتبر نجلة محبوبة السناب في الخليج العربي .

تناقلت العديد من التعليقات الحزينة متأثرة بـ”وفاة بنت عزوف بنت ام الحلوات” . كما تفاجئ الكثيرون عقب تردد هذه الأنباء علي منصة تويتر و سناب شات.

انستقرام ام الحلوات

كانت بثت أم الحلوات من قبل خلال العام 2019 فيديو لها برفقة أبنة نجلتها عزوف علي السناب، وكشفت أن الصغير تعاني منذ والدتها من المرض بشكل طبيعي، داعية لها بالشفاء، وتداول هذا المقطع مساء اليوم الأربعاء 10 فبراير 2021 بين نشطاء منصات التواصل تويتر و سناب شات، حيث أشار المغردون أنها ماتت بسبب المرض .

كما تقدم الآلاف الأشخاص بخالص التعازي لعزوف علي وفاته نجلتها الصغيرة فقال حساب يحمل اسم AlReem معلقًا :”عطم الله اجركم أم حلوات في بنت عزوف وعظم الله اجرك ياعزوف والله يصبركم ويرحمها وش اللي جاها البنت والله اني لبكيت لما عرفت الله يصبركم ع فراقها ” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.