انستقرام ابتسام العطاوي الحساب الجديد و الرسمى الوحيد لابتسام العطاوى Instagram

0

- Advertisement -

انستقرام ابتسام العطاوي الحساب الجديد و الرسمى الوحيد لابتسام العطاوى Instagram

انستقرام ابتسام العطاوي الحساب الجديد و الرسمى الوحيد لابتسام العطاوى Instagram . كما ننشر لكم متابعينا الاعزاء الرابط المباشر للدخول إلي الحساب الرسمي للممثلة البحرينية ابتسام العطاوي علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات انستقرام Instagram . ذلك حتى تتمكنوا من مشاهدة آخر أطلالاتها و ايضا أحدث أخبارها أول بأول .

كما اننا فيما يلي نستعرض لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة حول الممثلة المتميزة ابتسام العطاوي . منها كم عمرها و ايضا من هو زوجها و غيرها من المعلومات التي يتساءل عنها جمهورها . كما نرفق رابط الدخول إلي حسابها الرسمي بالأسفل .

انستقرام ابتسام العطاوي

- Advertisement -

كما ان الاسم الكامل هو ابتسام أحمد العطاوي . من مواليد يوم 19 مايو عام 1980 ميلاديا . أي أنها تبلغ من العمر 41 عاما هذا أعتبارا من سنة 2021 الجاريه . كما ولدت في مدينة المحرق . كما كانت بدايتها في التمثيل في عام 1996 . أما عن حياتها الأسرية فتزوجت مرتين . المرة الأولى تزوجت من قبل والد أبناءها شهد و أحمد . المرة الثانية تزوجت من رجل كويتي .

عن حياتها الدراسية حاصلة علي شهادة دبلوم في الكمبيوتر . كما بدأ من خلال المسرح عندما شاركت في أول عمل مسرحي لها حمل عنوان “ مسرح جلجامش ” عام 1996 . ثم شاركت في عدد آخر من المسرحيات الناجحة . ثم انتقلت إلي التمثيل التلفزيوني كما كان أول عمل درامي تشارك فيه تحت أسم “ الكلمة الطيبة ” عرض عام 1996 ميلاديا . كما اشتهرت ابتسام من خلال شخصية الفتاة المغامرة و العنيدة في معظم أعمالها .

ابتسام العطاوى ويكيبيديا

أما بالنظر الى حسابها الشخصي علي أنستقرام و وجوده من عدمه . فلم يرد أي معلومات في منصات السيرة الذاتية أنها تمتلك حسابات علي مواقع التواصل الاجتماعي . كما أشارت مصادر مطلعة أنها من الشخصية الهادئة . حيث منذ أعتزالها في عام 2011 و لم نظهر وقتها . كما قررت الاهتمام أكثر بعائلتها و الحياة الأسرية .

كما يجدر الإشارة أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الممثلة البحرينية ابتسام العطاوي كانت مسلسل “ بنات الثانوية ” . الذى تم عرضه في عام 2011 . كما لعبت دور شهد  بالنظر الى المسرح فكانت مسرحية “ عشنا وشفنا ” التى تم عرضها عام 2010 . في الأفلام كانت فيلم أربع بنات بدور إيمان و عرض عام 2007 .

بهذا القدر نكون انتهاينا لليوم منموضوعنا عن الفنانه ابتسام العطاوى . كما عرضنا لكم مقتطفات من حياتها المهنيه و الاسريه و ايضا الشخصي . اما عن حسابها عبر الانستقرام اذا كان موجود بالفعل ام لا .فلم يظهر اى مصادر عن حساب الانستقرام الخاص بها .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.