انت اطرق بابي الحلقة 48 مترجمة عبر موقع قصة عشق جودة عالية HD

0

- Advertisement -

انت اطرق بابي الحلقة 48 مترجمة عبر موقع قصة عشق جودة عالية HD .كما نستمتع خلالها باستكمال الأحداث المثيرة بين إيدا وسيركان . فقد تابعنا جميعاً منذ الموسم الأول، تداخلات مختلفة بين الطرفين . وشد وجذب حتي أصبحا معاً في هذا الوقت، ولكن ما زال الوضع ملئ بالإثارة والمشاكل. نتعرف عليها من اللقطات المرفقة بالأقسام المدرجة إليكم خلال اطرق بابي حلقة ٤٨ مترجم.

كما تم عرض حلقة هذا الأسبوع عبر قناة فوكس تي في بالتركية. وسنستمتع بزفاف إيدا وسيركان علي الرغم من أن المسلسل ملئ بالأحداث الدرامية. إلا أن هذا المشهد أضاف لقطات رائعة للمسلسل، وسنتعرف عليها الآن، 3sk tv مسلسل اطرق بابي ٤٨ مترجم بالعربية. واستكمال أحداث الموسم الثاني من المسلسل التركي الشهير.

احداث الحلقة

المحتويات

- Advertisement -

كما ينتظر عشاق الدراما التركية اليوم الاربعاء 4 أغسطس 2021. مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 47 السابعة والاربعون الجزء الثاني، وذلك مع اشتداد وتيرة الاحداث خلال الحلقة الماضية ووصول المسلسل الى الحلقات الاخيرة. ويُذاع مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 47 للفنان التركي كرم بورسين عبر شبكة فوكس التلفزيونية التركية. كل يوم أربعاء، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والأردن وفلسطين ولبنان. والساعة 8:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكانت وسائل إعلام فنية، قد أعلنت عن عدد حلقات مسلسل انت اطرق بابي الموسم الثاني، حيث سيكون المسلسل 52 حلقة، أي خلال الاشهر المقبل بعد أن حقق نسبة مشاهدات عالية خلال الاشهر الماضية بين الجمهور في الخليج والوطن العربي.

وتُعرض الحلقة نفسها على موقع قصة عشق مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية بعد الانتهاء من بثها مباشرة على قناة فوكس تي في التركية، بالإضافة الى المسلسلات المعروضة بشكل كبير عبر القنوات التركية الاخرى وترجمتها بشكل مباشر وتقديمها للجمهور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتتحدث عن قصة رجل أعمال يستأجر فتاة لتمثيل دور خطيبته حتى تتمكن من الحصول على المنحة الدراسية التي تستحقها بعد حصولها على المدرسة الثانوية. حيث يشارك في المسلسل ثله من الممثلين الاتراك من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، حيث أثارت الحلقات ضجة واسعة بين النشطاء مواقع التواصل لما لها من تأثير كبيرة على النشطاء.

 

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.