انتحار الطفل علي خالد ياسر في الكويت | الحقيقه وراء موت الطفل خالد الحقيقه كامله

0

- Advertisement -

انتحار الطفل علي خالد ياسر في الكويت | الحقيقه وراء موت الطفل خالد الحقيقه كامله

انتحار الطفل علي خالد ياسر في الكويت | الحقيقه وراء موت الطفل خالد الحقيقه كامله . كما تلقت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت . اليوم الثلاثاء بلاغا يفيد بانتحار طفل يبلغ من العمر 11 عاما . هو من فئة غير محددي الجنسية البدون . كما انه كان يدعى علي خالد ياسر ذلك في منطقة الصليبية .

كما انه بحسب ما ذكره مصدر أمني فإن بلاغا ورد إلى مركز شرطة الصليبية عن انتحار الطفل .  لدى وصول رجال الأمن إلى منزل ذويه كان الطفل فارق الحياة في الوقت الذي حاولت فيه أسرته نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته .

انتحار طفل على خالد ياسر

في التفاصيل قال المصدر إن أحد أشقاء الطفل طرق باب الغرفة عليه فلم يجب الطفل على طرقه . مما دفع ذويه إلى كسر باب الغرفة ليكتشفوا وجود الطفل معلقا في سقف الغرفة . ذلك بعد أن انتحر شنقا مستخدما أحد الأسلاك الكهربائية، فتمت محاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى . لكنه كان فارق الحياة و تم إبلاغ الشرطة .

كما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا للوقوف على ملابسات الواقعة و السبب وراء دافع الطفل للانتحار . فيما تم تحويل جثمانه إلى الطب الشرعي .

كما أثار الحادث غضبا و اسعا على منصات التواصل الاجتماعي . كما اشارك سياسيون و مشاهير التنديد عبر وسم ” و انتحار طفل بدون “ . على موقع تويتر كما تم نشر صورة الطفل .

- Advertisement -

موت طفل خالد الحقيقه كامله

كتب النائب عبدالكريم الكندري : ” جميع ألقاب الإنسانية تنهار بالدولة بـ #انتحار_طفل_بدون . فإن كان انتحار البالغين منهم ستغطيه الأجهزة الأمنية بادعاء بأنهم أصحاب سوابق فما هي حجتهم الآن ؟

على لجان المجلس إنجاز قوانين حل قضية البدون لرفع الظلم عن من باتوا يفضلون الموت على مشقة الحياة. يكفي تلاعبا سياسيا بأرواح الناس“.

انتحر طفل يبلغ من العمر 11 عاما كما هو من فئة غير محددي الجنسية البدون يدعى علي خالد ياسر . ذلك في منطقة الصليبية بالكويت .

انتحار طفل

ووفقا لصحيفة ”الراي“ الكويتية، قال مصدر أمني إن ”بلاغا ورد إلى مركز شرطة الصليبية عن انتحار الطفل ولدى وصول رجال الأمن إلى منزل ذويه، كان الطفل فارق الحياة في الوقت الذي حاولت فيه أسرته نقله إلى المستشفى لإنقاذ حياته .

كما أضاف المصدر في التفاصيل : إن أحد أشقاء الطفل طرق باب الغرفة عليه فلم يجب الطفل على طرقه ما دفع ذويه إلى كسر باب الغرفة ليكتشفوا وجود الطفل معلقا في سقف الغرفة

بعد أن انتحر شنقا مستخدما أحد الأسلاك الكهربائية، فتمت محاولة إسعافه ونقله إلى المستشفى، لكنه كان فارق الحياة، وتم إبلاغ الشرطة  .

 

- Advertisement -

التعليقات
تحميل...