انا فالشي انستقرام instagram شاهد صورها العارية بعد فوز لاتسيو

0

- Advertisement -

انا فالشي انستقرام instagram شاهد صورها العارية بعد فوز لاتسيو

انا فالشي انستقرام instagram شاهد صورها العارية بعد فوز لاتسيو . كما انا فالشي الممثلة الايطالية تنشر صورتها عارية لماذا ؟ . نشرت الممثلة الايطالية انا فالشي . كما انها هي فلندنية الاصل صورتها علي انستقرام عارية بدون ملابس .

كما كان لهذا الحدث قصة لم نحكيها لكم بل يحكيها هذا الفيديو . الذي يتناول الموضوع بالكامل عن الفنانة الايطالية انا فالشي . التي ظهرت اليوم بدون ملابس نهائيا . علي صفحتها الرسمية بانستقرام و بحسابها الرسمي .

انا فالشي الممثلة الايطالية

الأمر الذي جعل المتابعين يبحثون بكثرة عن صفحتها علي انستقرام لمشاهدة صورتها بدون ملابس مما أربك محركات البحث اليوم بسبب هذه الصورة .

والحقيقة ان الصورة التي نشرتها انا فالشـي كان بسبب فوز فريقها الايطالي لكرة القدم لاتسيو علي روما بثلاثة اهداف دون رد أمس وهذا الحدث أسعدها جدا وجعلها تفعل فعلتها النكراء دون حياء ودون خجل .

وتتحجج انها وعدت عند فوز فريقها سوف تنشر صورتها بدون ملابس احتفالا بذلك الفوز .

كما تعمدت ارتداء الكمامة حتي تؤكد للجماهير ان الصورة حديثة ونفت انها بارتداء الكمامة تريد ان تخفي وجهها كما قال البعض لكن الكمامة تؤكد ان الصورة ليست قديمة .

- Advertisement -

وذلك يدل ان من قبل كان لها صور عارية اخري الامر الذي يؤكد ان العري عند هؤلاء امر عادي جدا واقل من العادي.

وقديما قالوا ” اذا لم تستحي فافعل ماتشاء ”

صورها العارية لانا فالشي

انا فالشي ممثلة ايطالية قدمت العديد من الافلام والمسلسلات وعملت في مجال عرض الازياء وتقديم البرامج التلفزيونية ايضا.

ولها جماهيرية ساحقة وتاريخ كبير في مجال السينما الايطالية ولديها ميول جنسية معروف عنها منذ زمن بعيد .

ونحن لا نستطيع نشر الصورة العارية بدون ملابس لها حفاظا علي القيم الاسلامية التي تمنع نشر الرزيلة ولا نساعد عليها لكن كتبنا عن الخبر لنحارب مثل هذه التصرفات المتخلفة والغير اخلاقية .

أشعلت الممثلة الإيطالية آنا فالشي مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صورة عارية لها عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، بعد فوز فريق لاتسيو على روما (3-0) في “ديربي” العاصمة روما.

ووعدت آنا فالشي بالتجرد من ملابسها إذا فاز فريق لاتسيو على روما في “ديربي” العاصمة روما، الذي انتهى بفوز “النسور” على “الذئاب” بثلاثية نظيفة، يوم الأحد الماضي، وذلك ضمن مباريات الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

وعلقت الممثلة على الصورة التي نشرتها عبر ” إنستغرام ” : ” انتهت اللعبة الأكثر أهمية وصدقا في العاصمة! فاز لاتسيو ثلاث مرات متتالية والعظيم شيرو إيموبيلي، الذي لم يخيب آمالنا أبدا ” .

- Advertisement -

اترك رد

Your email address will not be published.